(مدني الباحة) يسيطر على حريق بالجوفاء بمحافظة بني حسن

الباحة - خالد زاهي:

تمكنت فرق إطفاء الدفاع المدني بمنطقة الباحة من إخماد حريق هائل شب مساء امس الاول بإحدى الغابات بقرية الجوفاء التابعة لمحافظة بني حسن. وقد طبقت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة خطة الإسناد بين إدارات المنطقة حيث تواجد بموقع الحريق عدد من وحدات الإطفاء والآليات والمعدات المساندة وعدد من الضباط والأفراد شاركو في السيطرة على الحريق ومنع انتشاره.

وصرح الناطق الاعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي ان مركز القيادة والسيطرة بالباحة تلقى بلاغا يفيد عن وقوع حريق بمجموعة من الاعشاب والحشائش بأرض جبلية بقرية الجوفاء بمحافظة بني حسن وعلى الفور تم تحريك سبع فرق اطفاء وتم مباشرة الموقع الذي تقدر مساحته بـ 250م×300م واستطاعت من اخماد الحريق في وقت قياسي قبل انتشاره بالرغم من كبر مساحة الحادث ولازالت اجراءات التحقيق جارية لمعرفة اسباب الحريق.

من جانبة صرح المتحدث الرسمي للهلال الاحمر بالباحة، عماد منسي الزهراني، ان فرق الإسعاف المتمركزة بموقع الحريق الذي نشب في قرية الجوفاء، باشرت اسعاف احد رجال الدفاع المدني، ومواطن متطوع بسبب الاختناق، كانا مشاركين في عمليات الإخماد، حيث قدمت لهم الاسعافات اللازمة.