المسؤولية الاجتماعية بالنادي تطلق برنامج الوصف الصوتي للمكفوفين

الهلال يختتم التحضير للأهلي .. و «التيفو» يظهر الليلة في الدرة

كتب - عبدالله الحنيان:

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تحضيراته الميدانية، استعدادًا لملاقاة ضيفه «الأهلي» عند الساعة الـ8.40 من مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وتركّزت الحصة التدريبية الأخيرة على النواحي الفنية، حيث عمل مدير الجهاز الفني الروماني «ريجيكامف» على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في المباراة، اختتمها بمناورة على كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة اللاعب «عبدالعزيز الدوسري»، في الوقت الذي واصل فيه الثلاثي (سلطان البيشي، محمد الشلهوب وسالم الدوسري) برامجهم العلاجية والتأهيلية، الأمر الذي يعني غيابهم عن موقعة الليلة، حيث أجرى «الشلهوب» أمس أشعة مغناطيسية أوضحت سلامة عظم مشط القدم، وسيخضع لبرنامج تأهيلي يستمر لمدة لا تقل عن أسبوع.

يذكر أنّ التدريبات شهدت حضور نائب رئيس النادي محمد الحميداني إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جانب آخر، أنهى مجلس الجمهور الهلالي تحضيراته لمباراة اليوم، وتقرر أن يكون هنالك تيفو مميز على الواجهة فقط، تم التحضير له على مدى يومين.

من جانبه، طالب عضو مجلس إدارة الهلال وعراب «التيفو» راشد العنزان جماهير فريقه بالحضور بكثافة في مباراة اليوم، لدعم نجوم الفريق ومواصلة رسم أجمل اللوحات على مدرجات استاد الملك فهد.

من جهة ثانية، تطلق إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي في مباراة اليوم، برنامج الوصف الصوتي؛ لتمكين المكفوفين من حضور لقاءات الهلال؛ وذلك بتوفير واصفين للمباراة مرافقين للمكفوفين، لتمكينهم من الاستمتاع في المباريات من المدرجات.

ويأتي ذلك في إطار تفعيل دور النادي اجتماعيًا، وإشراك المكفوفين مع أطياف المجتمع كافة.

موضوعات أخرى