استعداداً لدورة الألعاب الآسيوية.. أخضر اليد يصل سلوفينيا

وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة اليد سلوفينيا لإقامة معسكر استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 «آنشون 2014» التي جاء الأخضر في المجموعة الأولى منها مع منتخبي البحرين ومنغوليا. وترأس البعثة عضو مجلس الإدارة حمد العيد وتضم رئيس لجنة المنتخبات السعودية عبدالله العليان واللاعبين فريد الحربي ومصطفى الحبيب (الأهلي) عبدالله عباس و مهدي السالم و محمد السالم و عبدالله حماد (النور) محمد الزاير وسراج الزاير وحسين الحنابي و يوسف الطويل

ومصطفى المخلوق ومحمد النصفان (الصفا) رامي المطيري (العربي) عبدالله سلام و عبدالله الحليلي و هشام الغزوي (مضر) حسين المحسن (الخليج) أحمد هزازي (الوحدة), وسيقود أخضر اليد المدير الفني جوران جوكتش (صربي) وادارياً خالد فلاته.

وكان المعسكر الاعدادي الداخلي قد استمر لما يقارب 16 يوماً الذي حدده اتحاد اللعبة في المنطقة الشرقية لتكون أولى محطات الاعداد البدني والفني لقبضة الأخضر.

وتخلل المعسكر الداخلي تمارين يومية على فترتين صباحية في صالة الحديد وتمارين فنية في الفترة المسائية حيث استضافت أندية الخليج والقادسية والنور هذه التدريبات على فترات متفرقة خلال المعسكر.

وسيستمر معسكر سلوفينيا لمدة 15 يوماً يخوض خلالها المنتخب السعودي عدة لقاءات ودية وسيعود بعدها للمملكة لمدة 3 أيام ثم المغادرة إلى كوريا الجنوبية للمشاركة في الدورة.

موضوعات أخرى