نائب أمير القصيم يشيد بنجاح انطلاقة العام الدراسي

بريدة - صالح الشعيبي:

حظيت انطلاقة العام الدراسي الجديد لطلاب وطالبات الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم, بإشادة وتشجيع من قبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز, نائب أمير المنطقة، الذي بارك الجهود المقدمة من قبل تعليم القصيم.

كما ثمن سموه لكافة الإدارات الحكومية المعنية والمساندة النجاح، الذي انعكس بالإيجاب على قوة الحضور، واكتمال التجهيز والاستقبال بكافة مستلزمات الطالب والطالبة للعام الدراسي الحالي.

فقد تابع سموه ومن خلال التواصل المستمر والمباشر مع الإدارة العامة لتعليم القصيم كيفية تطبيق الخطط والبرامج التي تم إقرارها لإنجاح العام الدارسي الحالي 1435-1436هـ، وشدد على ضرورة إتقان وضبط المهام والموكلة لكل جهة، كي تتكاتف الجهود، وتتضافر لما فيه مصلحة الطالب والطالبة في كافة مدارس المنطقة.

بدوره عبر المدير العام للتربية والتعليم بالقصيم عبدالله الركيان, عن شكره وتقديره على حرص واهتمام سمو نائب أمير المنطقة، الذي عزز من نشاط وجهود كافة الزملاء والزميلات في الميدان التربوي، كي يتم تحقيق الهدف المنشود الذي يكفل بيئة جاذبة ومشجعة للإبداع والتميز من قبل الطلاب والطالبات.

موضوعات أخرى