منتقداً مزايداتها على العلاقات السعودية - المصرية.. منتج فيلم «زان»:

عفاف شعيب أخذت أجرها كاملاً وبالدولار

القاهرة - الجزيرة:

عبّر المنتج السعودي محمد العنزي عن غضبه من الفنانة عفاف شعيب، بطلة فيلمه «زان»، والتي قالت إنها تنازلت عن نصف أجرها عن الفيلم كونه إنتاجاً سعودياً «رداً للجميل الذي فعلته السعودية مع مصر مؤخراً».

وقال أيمن سليم، المستشار الإعلامي للفيلم، إن محمد العنزي منتج الفيلم، منح عفاف شعيب أجرها كاملاً بالدولار لأنها أصرت أن لا تُحاسب بالجنيه المصري، مستنكراً التصريحات التي أدلت بها، أنها تنازلت عن نصف أجرها رداً للجميل، وأضاف مخاطباً شعيب «رد الجميل لا يكون بأجر عمل».

وأشار إلى أن عفاف شعيب انتهت من تصوير مشاهدها بالفيلم بالكامل، مشيراً إلى أن المخرج «وائل عبد القادر» يقوم حالياً بتصوير باقي مشاهد الفيلم حتى يلحق بسباق عيد الأضحى المبارك.

وتواصل أسرة فيلم «زان»، والذي يضم مجموعة كبيرة من فناني مصر والسعودية، التصوير بفيلا العزبة بمنطقة شبرامنت بالمريوطية، حيث أكد مخرج الفيلم وائل عبد القادر، أنه يتبقى له 7 أيام تصوير وينتهي تماماً من تصوير الفيلم، استعداداً لطرحه بدور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

والفيلم يُعد تجربة مصرية - سعودية مشتركة، حيث يضم من مصر الفنانين عفاف شعيب وياسمين جيلانى وشيما الحاج وحسن عيد ومحمد يونس، ومن الوجوه الجديدة محمد جنينة وكمال عيسوي، ومن السعودية يضم تركي اليوسف وهيا فياض ومها زين ووليد اليوسف، وهو من تأليف سمير بدير، وإخراج وائل عبد القادر.