تشكيل لجنة لمنتدى الأحساء للاستثمار في نسخته الجديدة

الأحساء - عايدة بنت صالح:

أقر مجلس إدارة غرفة الأحساء في اجتماعه السادس بالدورة التاسعة تشكيل لجنة تعنى بأعمال منتدى الأحساء للاستثمار في نسخته الرابعة، على أن تعمل اللجنة التنفيذية بالغرفة مع الأمانة العامة على إعداد تصور كامل عن آلية تشكيل اللجنة والمهام التي ستوكل لها.

وناقش الاجتماع الذي عقد مؤخراً بقاعة الشيخ عبدالعزيز العفالق في الغرفة برئاسة المهندس صالح بن حسن العفالق رئيس المجلس وحضور نواب رئيس المجلس وأعضائه والأمين العام للغرفة، عددا من الموضوعات الرئيسية التي ترتبط بآليات عمل المجلس ومهامه وتفعيل دور الغرفة في العمل على النهوض بمتطلبات القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات والمشاريع الاقتصادية والإسهام في عجلة التنمية والتطوير بالمنطقة.

واطلع المجلس على برنامج الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الغرفة خلال العام الجاري، مستعرضاً أبرز ما تم تنفيذه من فعاليات في الفترة السابقة وما هو المستهدف في الفترة القادمة من أنشطة وفعاليات تخص الغرفة والأحساء بشكل عام، مشدداً على أهمية استكمال خططها وبرامجها بما يتماشى مع التطلعات المأمولة للإسهام الإيجابي لقطاع الأعمال في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الأحساء.

بعد ذلك تم مناقشة الخطة الاستراتيجية للدورة الجديدة للغرفة والمنتظر اعتمادها في الاجتماع القادم للمجلس بعد الأخذ في عين الاعتبار للملاحظات والتوصيات التي قدمت في الاجتماع. كما أطلع على توصيات محضر اللجنة التنفيذية لمجلس الإدارة في اجتماعها السادس، مثمناً ما تضمنته من أفكار وبرامج ومشاريع تطويرية تصب في مصلحة الغرفة والمنطقة بما يحقق استدامة النمو الاقتصادي والارتقاء بالاقتصاد المحلي.

موضوعات أخرى