أسوس فون باد7 ينال إعجاب السعوديين

طرحت شركة أسوس آخر ابتكاراتها لجهاز فون باد 7 ((FE170CG0 في الأسواق السعودية. ونال الجهاز إعجاب مستحوذيه؛ وذلك بفضل المميزات والتقنية الحديثة التي ظهرت بالجهاز، الذي يعمل على نظام تشغيل وتطبيقات التسهيل على مستخدميها.

ويعتبر جهاز فون باد 7 مصمماً خصيصاً للراغبين في الحصول على هاتف محمول وتابلت لوحي في آن واحد، ويتميز بألوانه العصرية وشاشته المزودة بطلاء مضاد للبصمة، التي من شأنها التقليل من انعكاس بصمات الأصابع إلى حد كبير. ويتميز الجهاز بخاصية إجراء المكالمات الهاتفية.

وعبَّر السيد ياسين تشن، مدير الكمبيوترات اللوحية في شركة أسوس، بقوله: «إن جهاز فون باد 7 منافس قوي جداً للأجهزة اللوحية الأخرى؛ وذلك لتميز أجهزة أسوس بأداء عالٍ، وبأسعار منافسة».

ويحتوي جهاز فون باد 7 على معالج انتل 1.2GHZ متعدد النواة، يجمع بين الأداء القوي والكفاءة في استخدام الطاقة. ويعمل الجهاز على نظام التشغيل جيلي بين 4.3, كما أنه يمكن تحديثه إلى كيت كات 4.4. كما أن شاشته بوضوح 600*1024؛ لتوفر درجة وضوح عالية وتجربة مشاهدة منقطعة النظير، إضافة إلى تقنية أسوس سونيك ماستر السمعية التي توفر صوتاً أوضح بين منافسيه.

وبتقنية الجيل الثالث تتيح للمستخدم تحميل البيانات بسرعات تنزيل تصل إلى 42 ميغابايت/ ثانية، وسرعة تحميل تصل إلى 5.76 ميقا بايت/ ثانية؛ ما يعني أن فون باد من الأجهزة السلسة في تصفح الإنترنت.

ويمكن استخدام فون باد 7 للمكالمات الهاتفية بوضوح؛ إذ يتمتع الجهاز بخاصية إلغاء الضوضاء، ويمكن أيضاً استخدام سماعة بلوتوث إضافية.

موضوعات أخرى