تخرُّج الدفعة الأولى من متدربي برنامج «أكاديمية بيبسي للمبيعات»

احتفلت شركات التعبئة في السعودية بتخريج الدفعة الأولى من المتدربين والمتدربات السعوديين الذين تلقوا تدريبهم بمراكز التدريب التابعة لتلك الشركات في كل من جدة والرياض وأبها، وذلك ضمن برنامج «أكاديمية بيبسي للمبيعات» الذي أطلقته شركات التعبئة في المملكة ، بما يمكن من تطوير قدراتهم وتعزيز مهاراتهم الأساسية وإعدادهم للانضمام إلى سوق العمل. وأقيمت فعاليات حفلات التخرج في كل من الرياض وجدة وأبها .

وكانت الدفعة الأولى من المتدربين والمتدربات قد شاركت في عدة برامج أكاديمية على مدى 60 يوماً، حيث خضعوا لبرامج تدريب مكثفة وضعتها بعض أفضل المؤسسات العالمية المتخصصة في مجال التدريب والتطوير، وقدمت للمتدربين والمتدربات حزمة من البرامج التدريبية التي شملت برامج في التنمية الذاتية، وبرامج تطوير الأعمال، وأخرى في تطوير المهارات الفنية، والتدريب على المبيعات، وذلك تحت إشراف متدربين متخصصين، إلى جانب مشاركة المديرين العاملين في شركات التعبئة لتقديم التوجيه والإرشاد كجزء من التدريب ولشرح بعض الأمثلة الحية والمباشرة. مما وفر للمتدربين والمتدربات الفرصة للحصول على تدريب عملي ونظري بشكل متكامل، والحصول في نهاية الفترة التدريبية على شهادة معتمدة، إلى جانب فرصة عمل لدى أي من شركات التعبئة.

وأوضح علي الخاطر مدير الموارد البشرية بشركة الجميح للمرطبات بالدمام « تميز المتدربين والمتدربات على حد سواء بدرجة عالية من الانضباط في جميع الدورات وبدرجة أعلى من الحماس والمشاركة الفعالة والتي تدل على مدى فعالية هذه البرامج التدريبية واحترافيتها».

وأكد الأستاذ صالح بامطرف، نائب المدير العام بشركة القحطاني للمرطبات بأبها، أن «برامج الأكاديمية فريدة من نوعها، حيث رفعت مستويات أداء المتدربين والمتدربات بشكل تدريجي ومتواصل، وأظهرت أوجه الإبداع لديهم وذلك من خلال الاختبارات التي أجريت لهم طوال أيام البرنامج».

موضوعات أخرى