أكدوا نجاح البلدية وتميزها في التنظيم

أهالي البكيرية يشيدون بفعاليات مهرجان تمور المدينة الصحية

البكيرية - حمود المطيري:

أشاد عدد من أهالي محافظة البكيرية بالنجاح الكبير لمهرجان تمور المدينة الصحية الخامس، الذي تنظمه بلدية البكيرية. وأكد الأهالي نجاح البلدية وتميزها بالتنظيم، الذي عكس ما تتميز به البكيرية من نجاحات في إقامة مختلف المهرجانات.

وتحدث في البداية عضو لجنة أهالي البكيرية المهندس علي بن محمد السويلم واصفاً محافظة البكيرية ومراكزها التابعة بأنها من أهم المحافظات المصدرة للتمور بمنطقة القصيم؛ ما انعكس على نجاح مهرجان تمور المدينة الصحية بالبكيرية بتنوع التمور وجودتها في السوق. وأضاف السويلم: وللبلدية جهود كبيرة في إبراز وإنجاح هذا المهرجان.

من جانبه، أكّد الشيخ ناصر بن حمود أبا الخيل عضو لجنة أهالي البكيرية أن ما يشهده المهرجان منذ انطلاقته من إقبال كبير من الزوار والمتسوقين من داخل محافظة البكيرية ومن خارجها دليل على نجاحه وتميز البلدية في التنظيم. وشكر أبا الخيل جهود جميع العاملين.

وقال الشيخ أحمد بن حمود الذياب: يعتبر مهرجان تمور البكيرية من أنجح المهرجانات بالمنطقة، ويقصده الزوار والمتسوقون؛ وذلك لجودة ووفرة منتجات التمور التي يقدمها المهرجان. وما يميز المهرجان العملية السلسة للبيع والشراء، وهذا دليل على النجاح الكبير في العملية التنظيمية من العاملين بالمهرجان.

وأكّد المهندس محمد الضيف الله اللحيدان نجاح المهرجان، وتميزه بموقعه الرائع وطريقة البيع المنظم.

وقال رجل الأعمال الأستاذ عبد الله بن عبد العزيز السديس: تمور البكيرية هذا العام تمتاز بأصناف جيدة من التمور؛ ساهمت في جذب الزبائن للسوق.

ومجمل مهرجان التمور رائع، ويكفي الإقبال عليه من محافظات القصيم كافة، كما أن روعة التنظيم أضافت للمهرجان كثيراً من النجاح، (شكراً لجهود جميع العاملين). وقال الشيخ سليمان بن محمد الراجحي: أضاف مهرجان تمور المدينة الصحية بالبكيرية حراكاً اقتصادياً وكسباً مادياً للباعة بالسوق؛ وذلك لتميزه، وتوافر جميع أنواع التمور. والأروع هو هذا التنظيم الجيد من قِبل بلدية البكيرية، التي فاجأتنا بهذا الإبداع في التنظيم. فكل الشكر لهم على تنظيمهم لمثل هذه الأنشطة والفعاليات بالمحافظة.