عبدالرحمن أمين جاوه مستشاراً أول لتطوير الأعمال في بنك الرياض

صرح طلال إبراهيم القضيبي، الرئيس التنفيذي لبنك الرياض، أن البنك تعاقد مع الأستاذ عبدالرحمن أمين جاوه كمستشار أول لتطوير الأعمال. وسيقوم الأستاذ عبد الرحمن بتقديم كافة الاستشارات المصرفية في جميع جوانب العمل المصرفي مع التركيز على جهود البنك في تطوير أعماله وتنميتها.

وعبر القضيبي عن سعادته واعتزازه بهذا التعاقد لما لدى جاوه من خبرة وباع في الأعمال المصرفية من خلال عمله الدؤوب والطويل مع عدد من البنوك المحلية والدولية، ولما لديه من معرفة تامة بالسوق السعودي في مختلف مجالاته، وقال القضيبي: « يتمتع الأخ عبد الرحمن بسمعة ممتازة في المجال المصرفي، وهو من الشخصيات المصرفية المعروفة والموثوقة لدى قطاع الأعمال في المملكة. وإننا واثقون بأنه سيثري العمل في بنك الرياض».

كما عبر عبد الرحمن أمين جاوه عن سعادته في العمل مع الأستاذ طلال القضيبي وكافة الزملاء في البنك، وأشاد بالأسلوب المهني والمميز الذي يسير عليه كافة مسئولي البنك مما سيساعد على الارتقاء بأعماله وتطويرها.

يذكر أن الأستاذ عبد الرحمن جاوه قد عمل في عدة بنوك محلية وفي معظم جوانب العمل المصرفي خلال السنوات الماضية، وهو من المصرفيين المعروفين ومشهود له بأدائه وعمله والتزامه التام بأعلى معايير المهنية المصرفية.