طيران ناس يعلن مفاجآته بمناسبة اليوم الوطني

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن تدشين وجهات داخلية جديدة من مطار الملك خالد الدولي إلى كل من مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك بمعدل رحلة يومياً ومطار حائل الدولي بمعدل أربع رحلات أسبوعياً، وذلك اعتباراً من يوم 23 سبتمبر 2014، بالتزامن مع اليوم الوطني الـ 84 للمملكة، بالإضافة إلى رحلات يومية تنطلق من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم إبتداءً من شهر أكتوبر للعام الجاري.

وأعلن طيران ناس أيضاً عن مفاجأة ترويجية كبرى تتيح لضيوفه السفر إلى جميع أنحاء المملكة بـ 84 ريالاً فقط في اليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة وذلك خلال مؤتمر صحفي نظمه طيران ناس بمناسبة تدشين الوجهات المحلية الجديدة بحضور الأستاذ يوسف بن ابراهيم العبدان مدير عام مطار الملك خالد الدولي، وممثلي الإدارة التنفيذية بطيران ناس والإعلاميين من الصحافة المحلية والإقليمية.

وقال العبدان: «يلعب طيران ناس دوراً رائداً في تطور صناعة السفر الجوي بالمملكة، وذلك من خلال الوجهات الجديدة التي يضيفها إلى شبكة خطوطه الداخلية والخارجية على حد سواء، وعروضه المتميزة، علاوة على مبادراته بالمشاركة في المناسبات والفعاليات الوطنية. ويسعدنا كثيراً التعاون معه بما يسهم في تقديم خدمات أفضل للمسافرين».

وقال وائل بن محمد السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بـ ناس، « تنطلق رحلاتنا الجديدة إلى حائل وتبوك تزامناً مع اليوم الوطني السعودي، ويسعدنا أيضاً أن نزيح الستار عن مفاجأة ترويجية خاصة يقدمها طيران ناس لضيوفه بمناسبة اليوم الوطني الـ84 للمملكة، حيث سيتمكن ضيوف الناقل الوطني السعودي من السفر إلى كافة الوجهات داخل المملكة بـ 84 ريالاً فقط، وذلك خلال اليوم الوطني للمملكة الموافق 23 سبتمبر.

موضوعات أخرى