ماكدونالدز السعودية أفضل بيئة عمل للسنة السادسة

حصلت شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة حق الامتياز لمطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة على جائزة أفضل بيئة عمل للسنة السادسة على التوالي.

وجاء فوز الشركة بهذه الجائزة بسبب حرصها المستمر على أن تكون بيئة العمل لديها محفزة لكافة الموظفين عبر تقديم مرتبات ومزايا مالية منافسة ومشجعة وعبر الاهتمام بالحفاظ على حقوق وكرامة الموظفين وإخضاعهم لدورات تدريبية وتطويرية مستمرة.

وتعقيباً على حصول ماكدونالدز على هذه الجائزة المميزة علّق سمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود الرئيس العام لشركة الرياض العالمية للأغذية بقوله: «تتبنى الشركة سياسة الباب المفتوح حيث تمنح الفرصة لجميع الموظفين في أي وقت وعلى اختلاف مستوياتهم الوظيفية، أن يتقدموا بأي اقتراح، سؤال، أو شكوى لديهم، إلى مديري الشركة دون الحاجة إلى المرور بمديرهم الحالي.. ومن تلك المعايير التي يتم تطبيقها توفير بيئة تربط موظفيها بروح الفريق الواحد وتعزز فيما بينهم المحبة والألفة والتعاون، الأمر الذي يشعرهم وكأنهم بين أفراد عائلتهم.. كما توفر لهم فرصاً للتطور وتنمية مهاراتهم الشخصية والعملية.»

وأضاف سموه: «نهدف إلى أن يكون إجمالي فروع ماكدونالدز في السعودية 250 فرعاً بنهاية عام 2015. وسيواكب هذا التوسع زيادة كبيرة في التوظيف حيث لدينا اليوم 5000 موظف من بينهم 1500 موظف سعودي في أكثر من 175 مطعماً على مستوى المملكة، وتهدف الشركة للوصول إلى أكثر من 7000 موظف منهم 3000 موظف سعودي بنهاية عام 2015».

وختاماً قال سمو الأمير مشعل: «إن ذلك يُعد إنجازاً كبيراً لشركة الرياض العالمية وهذا يعود بفضل الله ثم جهود العاملين في الشركة لتوفير بيئة عمل مميزة لكافة منسوبيها نتيجة لتبني وتطبيق أفضل وأحدث المعايير والممارسات العالمية والمحلية في مجال الموارد البشرية.»

موضوعات أخرى