أثناء ممارستهم السباحة في مياه السيول

أمير منطقة جازان يوجه بالتحقيق في حادثة غرق 4 أطفال في أبو القعايد

جازان - عبدالله عكور:

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز, أمير منطقة جازان تابعت امارة المنطقة تفاصيل وملابسات حادثة الغرق التي وقعت مساء البارحة الاولى أسفل جسر قرية ابو القعائد التابعة لمحافظة صبيا, والتي راح ضحيتها أربعة اطفال اثناء ممارستهم السباحة في مياه السيول المتدفقة في مجرى وادي شهدان.

وأعربت الامارة على لسان متحدثها الرسمي علي زعلة,عن خالص تعازيها وصادق مواساتها لأسر الضحايا ومشاركتها الوجدانية لهم في مصابهم الأليم , داعية الله تعالى أن يتغمد المتوفيين بواسع رحمته ومغفرته , وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

واشار المتحدث بأن امارة المنطقة بادرت منذ الوهلة الاولى لإبلاغها بهذه الواقعة المأساوية الى التواصل والتنسيق من المسئولين في محافظة صبيا, وإدارة الدفاع المدني وشرطة المنطقة والمديرية العامة للشئون الصحية للوقوف على الاجراءات المتخذة من قبل الجميع بهذا الخصوص, والاطلاع على نتائج التحقيقات الجارية لتحديد أسباب الغرق.

ودعا زعلة, جميع المواطنين والمقيمين بالمحافظات والمراكز المختلفة إلى ضرورة التجاوب مع تعليمات الدفاع المدني والتقيد بالتحذيرات المتكررة بشأن الابتعاد عن بطون الأودية ومجاري السيول, خاصة مع هطول الامطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة هذه الأيام حفاظاً على الارواح والممتلكات.

موضوعات أخرى