عقب ترؤسه اجتماع مجلس الإدارة .. نائب أمير منطقة القصيم:

نبارك لأنفسنا وللمنطقة وللوطن تأسيس أول جمعية لأصدقاء بنوك الدم

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير- جاسر الجاسر:

عقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم رئيس جمعية أصدقاء بنوك الدم الخيرية بمكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة الاجتماع الثاني لمجلس الإدارة بجمعية أصدقاء بنوك الدم الخيرية بمنطقة القصيم.

وأوضح أمين عام الجمعية الأستاذ حمود البطي، أنه تم خلال الاجتماع تحديد موعد حفل تكريم المتبرعين والمشاركين باليوم العالمي للمتبرعين بالدم لعام 1435هـ، وأنه تم افتتاح حساب بنكي خاص بالجمعية لاستقبال التبرعات كما تم اعتماد شعار خاص بالجمعية واعتماد الرؤية والرسالة والأهداف الخاصة بالجمعية.

وأضاف أنه تمت مناقشة تطوير موقع الجمعية على شبكة الإنترنت كي يتم تسهيل عملية التواصل بين المتبرع بالدم والمريض، بالإضافة إلى مواعيد وحملات التبرع بالدم ومواعيد واستقبال الاستفسارات وعرضها على المختصين وتسهيل عملية التواصل بينهم.

وبارك سموه للأعضاء بهذه الجمعية، وقال: إننا نبارك لأنفسنا وللمنطقة وللوطن بتأسيس هذه الجمعية الخيرية المتخصصة والأولى على مستوى الوطن في هذا المجال، كما حثهم سموه على بذل المزيد من الجهود في سبيل تطوير بنوك الدم وتوفير كميات كافية من الدم بمستشفيات المنطقة.

موضوعات أخرى