حظيت بتفاعل وإعجاب أولياء الأمور والطلاب

رئيس المركز ومدير التعليم بالبجادية يستقبلون الطلاب بالورود

البجادية - هندي النخيش:

في بادرة جميلة ومواكبة حميمة للمناسبة تواجد رئيس مركز البجادية الأستاذ عبدالرحمن النخيش، ومدير تعليم البجادية الأستاذ أحمد النخيش, وبمشاركة مدراء ورؤساء الجهات الأمنية, مبكرا لاستقبال الطلاب وأولياء أمورهم في صباح أول يوم دراسي بالورود الطبيعية على التقاطعات المؤدية للمدارس، وقد دون على كل وردة عبارة (تفوقي ونجاحي عز لوطني). عدد من أولياء الأمور وصفوا هذه الخطوة بالرائعة التي لكونها تحمل رسالة واضحة وغالية لأبنائنا بأهمية التفوق وإبداء الولاء والاعتزاز بوطننا الحبيب.

«الجزيرة» التقت رئيس المركز عبدالرحمن النخيش , فأفصح عن سعادته بالمشاركة في هذه الفعالية التي نظمها مكتب التربية والتعليم بالبجادية، ضمن فعاليات «وطننا أمانة» تنفيذا لتوجيهات أمير منطقة الرياض, وقال: سروري كبير بالتفاعل القوي الذي شاهدته من قبل الأهالي والجهات الحكومية، سيما أن هذه الحملة تحمل في طياتها معان سامية وقيم وطنية ودينية وولاء لولاة أمرنا و لوطننا الغالي، وكذلك نبذ للغلو والفكر المتطرف.

وكشف النخيش, أن مركز البجادية، قد أعد خطة لتنفيذ العديد من البرامج وعلى مدار عام كامل, بالتعاون مع الجهات التعاونية والخيرية، والجهات الحكومية نفذ البعض منها، والبعض الآخر في الأيام القادمة, ومنها ملتقى «وطننا أمانة» المزمع إقامته يوم الأربعاء القادم.

موضوعات أخرى