خصص ريع كتابه لصالح لجمعية «كبدك»

نائب أمير منطقة القصيم يشيد بمبادرة الأديب القاضي

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ـ رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد «كبدك»، الشكر والتقدير إلى الأديب الأستاذ حمد بن عبدالله القاضي على مبادرته الإنسانية في تبرعه بريع مبيعات الكتاب الذي ألفه عن معالي الوزير الفقيد الدكتور عبدالعزيز الخويطر (رحمه الله) بعنوان (وسم على أديم النزاهة والوطن)، لصالح جمعية كبدك.

مثمناً سموه هذه البادرة الخيرة التي سوف تسهم في خدمة مرضى الكبد المستفيدين من خدمات الجمعية، التي تقدم خدماتها لكل مريض محتاج من داخل الوطن أو خارجه، وتدعم أهداف الجمعية الخيرية.

مشيداً سموه بفكرة تأليف الكتاب عن رجل دولة خدم دينه ثم مليكه ووطنه، الذي يتناول مسيرة الراحل العلمية والحياتية والثقافية وتوثيقها بقصص عن أمانته ونزاهته وتواضعه وذلك إبقاء لذكرى هذا الرمز الوطني.

يذكر أن جمعية (كبدك) تأسست قبل 4 سنوات بمنطقة القصيم، وتشمل خدماتها جميع مناطق المملكة وخارجها، من خلال تقديم الخدمات الصحية والاجتماعية والوقائية لمرضى الكبد، ودعم البحوث العلمية وبرامج التبرع بالكبد والتوعية الصحية لأفراد المجتمع، ويستفيد من خدماتها المتنوعة حتى الآن 655 مريض.

موضوعات أخرى