في وقت لم يتبقَّ به سوى موافقة لجنة المسابقات على ذلك

إدارتا الهلال ونجران تتفقان على نقل المباراة للرياض

كتب - عبدالله الحنيان:

خاطبت إدارة نادي الهلال بشكل رسمي نظيرتها في نادي نجران بشأن طلب نقل مباراة الفريقين الدورية القادمة من نجران إلى الرياض، على أن تكون مباراة الدور الثاني في نجران. ووافقت بدورها الإدارة النجرانية بشكل مبدئي تحقيقاً لمصلحة الوطن المتمثلة في التعاون مع ممثله الوحيد في الأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا الحالية، في وقت لم يتبق به سوى موافقة لجنة المسابقات على ذلك لاعتماده بشكل نهائي. من جانبها، علمت مصادر الجزيرة أن لجنة المسابقات ستصدر خلال الساعات القادمة موافقتها الرسمية على اتفاق الإدارتين، ولاسيما أنها لا تتعارض مع اللوائح المعتد بها في اللجنة. يُشار إلى أن الهلال سيخوض 7 مباريات - بين بطولة الدوري وكأس سمو ولي العهد ودوري أبطال آسيا - في مدة لا تتجاوز 22 يوماً.

من جهة ثانية، غادر الثنائي الأجنبي بصفوف الفريق الكوري الجنوبي كواك تاي هي والروماني ميهاي بينتيلي للالتحاق بمعسكري منتخبيهما، استعدادًا لخوض مبارياتهما الودية الدولية قبل العودة للانخراط في تدريبات الفريق في العاشر من سبتمبر الحالي تأهباً لملاقاة نجران في الثاني عشر من الشهر ذاته.

يُذكر أن الفريق الهلالي الأول سيستأنف تدريباته غداً بعد إجازة الأيام الثلاثة التي منحها الجهاز الفني للاعبين تزامناً مع فترة توقف الدوري، في حين واصل الرباعي (سلطان البيشي وعبداللطيف الغنّام ويحيى المسلّم ومحمد الشلهوب) برامجهم العلاجية والتأهيلية، ولم يتمتعوا بالإجازة التي منحت للاعبين.

موضوعات أخرى