في بيان أهلاوي جديد

الحكم أغفل طرد ثلاثة هلاليين!!

جدة - عمر عبدالعزيز:

أصدرت إدارة النادي الأهلي بياناً صحفياً حول الأحداث التحكيمية التي صاحبت لقاء الأهلي والهلال مؤخراً، جاء على النحو الآتي:

نظراً للأخطاء التحكيمية الفادحة التي صاحبت لقاء الأهلي والهلال ضمن الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل من قِبل حكم المباراة، والتي غيبت المنطق والمقبول، وتجاوز فيها الضرر نتيجة المباراة إلى سلامة لاعبينا الذين تعرضوا لحالات مخاشنة، أغفل بسببها ثلاث حالات طرد مستحقة، لم يتخذ حيالها حكم المباراة قرارات تكفل سلامتهم أولاً، ومن ثم إعطاء فريقنا حقه..

وبناء على ما سبق، فإن إدارة النادي الأهلي تود أن توجه رسالة واضحة وصريحة ومعلنة إلى لجنة الحكام ونحن على أعتاب خوض الجولة الرابعة، مفادها أننا لن نتحمل المزيد من الأخطاء التحكيمية، كبيرة كانت أو صغيرة، أو ما يسمى تقديرية، التي أصبحت متداولة في كل مباراة، وكانت سبباً في ضياع نقاط مهمة في مسيرة فريقنا.

ونظراً لما نلمسه من مستوى تحكيمي لم يرتقِ لتطلعات مشوار تنافسي طويل وشاق، ورغبة منا في تدارك الأمور، فعليه فإن إدارة النادي ترغب من لجنة الحكام إما أن تعلن قدرة حكامها على القيام بواجباتهم على أكمل وجه، يضمن تساوي فرص المنافسة بين الأندية، أو أن تقر بوجود قصور في ذلك، وحينها فقط يكون الحل بفتح الباب للأندية للاستعانة بالحكام الأجانب دون إلزامها بالعدد المعلن مؤخراً.

وأخيراً وليس آخراً، فإن إدارة النادي الأهلي تود أن تؤكد دعمها للحكم السعودي، ولكن ليس على حساب ناديها ومعاناة جماهيره، متأملة من لجنة الحكام أن تعتبر من الأخطاء التي حدثت لنادينا أو لغيرنا من أندية؛ ولذلك وجب التنويه. والله ولي التوفيق.

موضوعات أخرى