الشعلان يتأهل إلى المرحلة الثانية لبطولة العالم للفروسية

تأهل الفارس الدولي فيصل الشعلان إلى المرحلة الثانية لمنافسات قفز الحواجز في دورة ألعاب الفروسية العالمية المقامة حالياً على شواطئ نور ماندي الفرنسية ، وذلك ضمن أفضل 30 فارساً في البطولة . وشهد الشوط الأول أكبر مشاركة في بطولات العالم 153 من 173 دولة ، امتدت منافساته لنحو 7 ساعات متواصلة.

وسجل الشعلان مع جواده تالان زمنا قدره 89,10 في أداء متوازن حاول فيه الفارس الحفاظ على قوة جواده لمنافسات الأيام المتبقية من المسابقة وعدم إجهاده ولا سيما أن الجواد عائدا من إصابة أبعدته عن الميادين لنحو 10 أشهر .

من جهته أكد فيصل الشعلان أن طموحه خلال البطولة الخروج بنتيجة إيجابية تبقي على حضور الفروسية السعودية في البطولة العالمية التي تشهد مشاركة 1000 فارس في 10 مسابقات بينها قفز الحواجز . وبيّن الشعلان أنه خاض نوعا من التحدي مع الذات في التحضير السريع لهذه البطولة ، مفيداً أن المشوار في البطولة صعب ومليء بالعقبات التي قد تجعل كثير من الفرسان يغيبون عن الأنظار بعد جولة اليوم الأول ، الذي شهد كذلك أكبر مشاركة عربية بـ 10 فرسان من السعودية ، والإمارات ، وقطر، والمغرب ، ومصر، والأردن ، وسورية ، حيث كانت نتائجهم جيدة.

موضوعات أخرى