الأمير الوليد يلتقي بمؤسس ورئيس تويتر «Twitter» في باريس

الجزيرة - الرياض:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، بالسيد جاك دورسي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة تويتر Twitter والسيد سهيل ريزفي المستثمر في تويتر Twitter في غداء عمل في فندق فورسيزنز جورج الخامس George V في باريس.

وخلال اللقاء، شكر السيد دورسي الأمير الوليد على إتاحته الفرصة للقاء بسموه.. كما تناولا أحدث التطورات التقنية والمالية والإدارية في شركة تويتر Twitter.

وقد حضر اللقاء كل من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، ونايف الزهير، مدير المواقع والشبكات الإلكترونية وفهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

هذا، ويملك الأمير الوليد وشركة المملكة القابضة «حصة إستراتيجية» في شركة تويتر، هي ثمرة أشهر من المفاوضات، والتي تُعتبر صفقة ناجحة بكل المقاييس خصوصاً بعد طرح أسهمها في السوق المالية الأمريكية، حيث ارتفعت قيمة الأسهم المملوكة من قِبل الأمير الوليد وشركة المملكة القابضة من 1.125 مليار ريال (300 مليون دولار أمريكي) إلى 4.5 مليار ريال (1.2 مليار دولار أمريكي) وذلك منذ تداول تويتر Twitter.

موضوعات أخرى