شملت المنشآت الترفيهية وشبكات الخدمات والبحيرة الصناعية

أمين الطائف يتفقد سير العمل في مشروعات تطوير متنزه «الردف» العام

الطائف - عليان آل سعدان:

وقف أمين الطائف المهندس محمد المخرج , على المشروعات الجارية ضمن مشاريع تطوير في منتزه الردف العام.

واطلع الأمين , ميدانياً على ما تم تنفيذه في المراحل التطويرية من المرحلة الأولى وحتى المرحلة السادسة ، ومشروع إنشاء شبكات الري والخزانات ، ومشروع تطوير المواقع السياحية بالمنتزه ، ومشروع تنفيذ شبكات الجهد المتوسط والجهد المنخفض داخل المنتزه ، ومشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار.

كما شاهد مراحل العمل في البحيرة الصناعية الضخمة ، والمنشآت الخدمية الجاري تنفيذها بالمنتزه ، واستمع الى شرح مفصل عن سير العمل في إقامة المنشآت الترفيهية بعد أن استكملت الأمانة تنفيذ شبكات الخدمة والبنية التحتية ، مما سهل العمل في تطوير المواقع داخل منتزه الردف . وقد رافق أمين الطائف خلال الجولة التفقدية عدد من الوكلاء والمديرين العامين المختصين ومقاولي المشاريع الجارية.

وشدد المهندس المخرج , على دقة العمل وسرعة الإنجاز تحقيقاً لتوجيهات الحكومة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله - لسرعة إنجاز كافة المشروعات التنموية حتى يستفيد المواطن من عطاءات التنمية ، وأكد أن الجولات التفقدية ستستمر في كافة المشروعات البلدية الجارية ، وسيتم وضع الحلول العاجلة لكافة الملاحظات ، وإزالة العقبات بما يسهم في سرعة إنجاز المشروعات البلدية كافة بإذن الله.