بحضور مشايخ ومسؤولين من داخل المحافظة وخارجها

محافظ السليل يدشن حملة النهر الجاري صباح اليوم

السليل - مبارك الفاضل:

يفتتح محافظ السليل الأستاذ مساعد الماضي، صباح اليوم الأحد، حملة النهر الجاري، التي تنظمها وتشرف عليها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة، وتستمر خمسة أيام بحضور عدد من المسؤولين من فرع الرئاسة العامَّة للهيئة بمنطقة الرياض ومن المشايخ وطلبة العلم من داخل المحافظة وخارجها.

وتدعو الحملة للحفاظ على الركن العظيم ثاني أركان الإسلام ألا وهو الصلاة وسيُقام حفل الافتتاح في قاعه احتفالات البلدية على شارع الملك خالد. فيما تقام الفعاليات النسائية في مقر دار البيان. وقد استعدت جميع اللجان العاملة بالحملة لتقديم الفعاليات المتنوعة بمتابعة من الشيخ فهد الفاران رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسليل المشرف العام على الحملة، كما تشمل الحملة كلمات يشارك بها أكثر من 12 متحدثا، وتقام في عدد من المساجد والجوامع في المحافظة والمراكز التابعة لها من بعد صلاة المغرب، بينما تقام جلسات شبابية لـ6 متحدثين في مجالات مختلفة يوميًّا بعد صلاة العشاء. أيْضًا سيقدم مساء كل يوم فقرة تقدمها فرقة «جوك معنا» يوميًّا من الساعة العاشرة والنصف وتقام بقاعة الاحتفالات وأمسية شعرية للشاعر عبد الله الدوسري.

ويأتي ضمن الفعاليات سباق اختراق الضاحية ومنافسات وتحدِّيات رياضيَّة ومسابقات ثقافية وفنيَّة.

فيما تَمَّ الإعداد لعدد من الفعاليات في الجانب النسائي تقام يوميًّا من بعد صلاة العصر بمعارض ومسابقات، تليها كلمات لعدد من المتحدثين من الساعة الخامسة إلى صلاة المغرب فيما تقام فعاليات مختلفة ما بين صلاة المغرب والعشاء وبعد صلاة العشاء يوميًّا لقاءات مفتوحة وبرامج للأطفال.

هذا وقد وجهت اللجنة المنظمة للحملة الدعوة للجميع لحضور فعاليات الحملة راجية أن تحقق أهدافها خاصة أنها تهتم بشعيرة من شعائر الإسلام.

موضوعات أخرى