تأكيداً للحمة الوطنية ونبذ التطرف والغلو وبحضور الأمير فيصل بن بندر

رئيس وأهالي البجادية يقيمون ملتقى «وطننا أمانة»

البجادية - هندي النخيش:

بحضور سمو الأمير فيصل بن بندر آل سعود، ورئيس مركز البجادية عبدالرحمن النخيش، وعدد من أعيان ووجهاء المجتمع والمسئولين وجمع غفير من المواطنين، وضمن فعاليات الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الشاملة، وطننا أمانة، والذي انطلقت فعالياته في البجادية منذ شهرين أقام رئيس وأهالي البجادية ملتقى «وطننا أمانة» مساء الأربعاء الماضي بتنظيم من الجهات الخيرية والتعاونية، ممثلة بمكتب الدعوة والإرشاد، ولجنة التنمية الاجتماعية، وجمعية البر الخيرية، وجمعية تحفيظ القرآن، وبإشراف مباشر من رئيس المركز لإخراج الملتقى بالصورة اللائقة, وتأكيداً على اللحمة الوطنية والالتفاف حول القيادة الرشيدة. وقد انطلقت فقرات الملتقى بمسيرة للدوائر الحكومية والتعاونية متوشحة بالأعلام الخضراء، والصور المعبرة عن المناسبة.

وبعد صلاة المغرب بدأ الحفل الخطابي تضمن كلمة اللجنة المنظمة، ألقاها بالنيابة حجاج النفيعي, مدير المكتب التعاوني رئيس الشئون التعليمية بتعليم البجادية، ثم عرض مرئي بعنوان: كلمات مضيئة لقادة الأمة وعلمائها. تلاها كلمة الأهالي ألقاها غازي النفيعي, بعد ذلك كان للحضور موعد مع الشيخ سعد البريك بمحاضرة بعنوان: الأمن.

«الجزيرة» التقت رئيس مركز البجادية الذي عبر عن شكره وتقديره للأهالي ورجال الأعمال والجهات التعاونية والدوائر الحكومية بالبجادية على تفاعلهم وتكاتفهم في إقامة هذا الملتقى. وقال: زاد من غبطتي وسروري ما لمسته من حب للوطن والولاء لقيادتنا الرشيدة، وهذا أثلج صدري, وأدعو الله أن يحفظ وطننا وقيادته الرشيدة من كل سوء إنه سميع مجيب.

موضوعات أخرى