محافظ الطائف يكرم 78 طالباً وطالبة من المتفوقين مساء الثلاثاء

الطائف - محمد الوذيناني:

يرعى معالي محافظ الطائف فهد بن عبد العزيز بن معمر، مساء بعد غد الثلاثاء حفل جائزة محافظ الطائف للتفوق العلمي والتميز الطلابي والتي يبلغ مجموع جوائزها 300 ألف ريال، وعدد الحاصلين عليها 78 طالباً وطالبة منهم 50 طالباً وطالبة فازوا بجائزة فرع التفوق الطلابي و 28 طالباً وطالبة في فرع التميز الطلابي.

وذلك بحضور المدير العام للتربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد الشمراني.

فيما عملت اللجان المنظمة للجائزة منذ وقت مبكر على الإعداد والتجهيز وأكملت استعدادها للحفل الختامي، وتهدف الجائزة إلى إيجاد بيئة تعمل على تقدير المنجزات النوعية لطلاب وطالبات الطائف وتشجيعهم على التفوق العلمي والإبداع والتميز وتكريس مفهوم التفوق العلمي، من خلال التميز في مجالات المعرفة الإنسانية واستثارة الهمم.

وتستهدف الجائزة الطلاب والطالبات في كل من التعليم العام وجامعة الطائف لمرحلة البكالوريوس والكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي والمعهد العلمي وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم ومركز التأهيل الشامل للذكور والإناث والرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وأكد المدير العام للتربية والتعليم بالمحافظة على أهمية الجائزة ووصفها بأنها أذكت روح التنافس الشريف وشحذت همم الطلاب والطالبات، لتكون محافظة الطائف منارة إشعاع وتميز ، وثمّن الدكتور الشمراني لمعالي محافظ الطائف هذه الخطوة التي لاقت تقديراً في نفوس أبناء وبنات المحافظة.

موضوعات أخرى