جائزتها الكبرى سيارة بنتلي 2014

نخبة العود تجري سحبها الأول لحملتها بمناسبة وصول عدد فروعها إلى 250 فرعاً في السعودية والخليج

في أجواءٍ احتفالية مفعمة بالتميُّز والفخامة، وبحضور نجم اليوتيوب الأستاذ إبراهيم صالح، جرى السحب الأول لجوائز حملة «شارك واربح ما تستحق» التي نظمتها شركة نخبة العود بمناسبة وصول عدد فروعها إلى 250 فرعاً في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.

وتم السحب على سيارة ، سيارة كرايسلر c300 في مجمع الحياة مول بالرياض ، وقد فاز بها السيد علي أحمد العيد من مدينة الرياض، كما تم السحب على عشرة أجهزة ذكية لعشرة فائزين، وتوزيع 30 هدية للحضور ، وهي عبارة عن قسائم شرائية من جميع فروع نخبة العود.

يذكر أنّ الحملة والمسابقة مستمرة حتى الثامن من سبتمبر 2014، وباستطاعة من لم يشارك، الحصول على الكوبون من أي فرع من فروع نخبة العود وتعبئته ووضعه في الصندوق الخاص بالمسابقة دون اشتراط الشراء.

وسيتم في السحب الثاني والأخير، السحب على الجائزة الأولى، وهي سيارة بنتلي فلاينج سبير 2014، والجائزة الثانية وهي سيارة كرايسلر C300، إضافة إلى 10 أجهزة ذكية و100 قسيمة شرائية، والعديد من الجوائز القيِّمة للحضور، وسيتم تحديد تاريخ وموقع السحب الثاني والأخير بعد الثامن من سبتمبر 2014 وهو اليوم الأخير للمشاركة، وذلك من خلال صفحات نخبة العود على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أنّ شركة نخبة العود التي تأسست عام 2007، نجحت خلال الأعوام القليلة الماضية في تقديم منتجات فريدة ومتميّزة جعلت منها واحدةً من أفضل وأكبر العلامات التجارية للعطور الشرقية، كما أنّ لديها انتشاراً واسعاً في السعودية ودول الخليج.