فواصل

- كل الذين اعترضوا على طلب الهلال باستثناء لاعبيه من معسكر المنتخب وتأجيل مباراته امام نجران سبق فرقهم ان حظيت باستثناءات وتأجيلات لا تقارن بما طلبه الهلال ولكن للأسف ان المواقف تختلف باختلاف الوان الاندية والنقد لدينا يحركه الميول بعيد عن المنطقية والموضوعية والمصداقية والامانة.

* * *

- قضية اللاعب الجزائري دلهوم وخطابات وكيل اعماله التي يطالب فيها بمستحقاته المتأخرة منذ الموسم الماضي والتي يخفيها اتحاد الكرة!! تكشف مقدار الفوضى داخل الاتحاد وممارسات تسيء للاتحاد تشير الى تحكم الميول في توجهاته وقراراته .

* * *

- اتحاد الكرة مطالب بفتح تحقيق فوري تجاه من يدفع للاندية الاخرى اموالا لتحضر حكاما اجانب .. فمبدأ دفع اموال من اندية لاندية خارج اطار النظام يقود الى شبهات الكرة السعودية في غنى عنها وربما يؤدي الى فساد كبير فالنار من مستصغر الشرر.

* * *

- عندما يقام ديربي الشرقية بين الاتفاق والقادسية بتلك الكيفية الصامته بحيث لا تعلم عنه غالبية الجماهير ويضعه الاعلام في زاوية صغير فذلك دليل على مقدار تراجع الكرة في المنطقة وفقدانها لوهجها وشعبيتها. ويجب ان تحاسب ادارات الاندية في المنطقة التي قادت الكرة الى هذه المصير المجهول بسوء ادارتها.

* * *

موقف نادي نجران ورئيسه الرياضي المحترم هذيل آل شرمة تجاه دعم الهلال في مشاركته الاسيوية غير مستغرب منه هو شخصيا او من كل منتم لمنطقة نجران الغالية. لقد جسد ال شرمة الموقف الوطني الجدير بالتقدير والذي يجب ان يكون كل منتم للرياضة .

* * *

- اذا كان هناك دخلاء على الاعلام تفكيرهم قاصر ولا يصل لمستوى أصغر مشجع فلماذا تتاح الفرصة في وسائل الاعلام ليتحدث ويشوه الاعلام الرياضي بطرح مشوه ومتعصب يثير صغار المشجعين ويهيجهم. والاسوأ من ذلك ان تستضيفه بعض البرامج الفضائية.

* * *

- ملاعب الجوهرة التي امر بها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في مناطق المملكة هي لشباب ورياضيي المناطق وليست لمدن محددة أو مناطق معينة. فيجب على البعض ان ينظر بأفق أوسع وأن يتخلى عن الانا وحب الاستئثار بكل شيء .

موضوعات أخرى