مصارعو السعودية يحققون المركز الثاني عربيا

في إنجاز جديد للرياضة السعودية تمكن لاعبو منتخب المملكة للمصارعة للشباب من تحقيق المركز الثاني عربيا برصيد 55 نقطة وذلك بمشاركة 8 دول هي الاردن البلد المستضيف والعراق واليمن وفلسطين وقطر والإمارات والجزائر- اضافة الى السعودية.. في بطولة تعتبر من أقوى البطولات العربية لما شهدته من مستوا فني عال..حيث حصل اللاعبان عايد الدوسري على ميدالية فضية في وزن 60كغم و زكريا علي على ميدالية برونزية في وزن 66كغم.

وبهذه المناسبة عبر رئيس الوفد سلمان العسيري رئيس الاتحاد وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد العربي للمصارعة عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز (غير المسبوق) في تاريخ مشاركات الاتحاد الخارجية وأهدى هذا الإنجاز للقيادة الكريمة ولسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد على دعمه اللا محدود لرياضات الوطن ومنها لعبة المصارعة حيث تعتبر هذه المشاركة هي الاولى بعد التشكيلات الجديدة الاتحادات.

وأضاف: الفائدة المرجوة شملت أيضاً الحكام الذين ساهمت مشاركتهم في رفع المستوى الفني لهم.. حيث حصل الحكم سعيد الهوساوي على الشارة الدولية وترقية الحكام محسن يماني وخليل الحازمي ومبارك البيشي وخالد عسيري لدرجات اعلى.

موضوعات أخرى