وفد بولندي يعرض فرصاً استثمارية بالرياض

الجزيرة - الرياض:

استقبلت غرفة الرياض أمس الأحد وفداً تجارياً بولندياً برئاسة نائب رئيس الغرفة التجارية البولندية جانوز ديسنويكي يرافقه عدد من ممثلي الشركات البولندية العاملة في مجال الصناعات والمنتجات الغذائية.

وكان في مقدمة مستقبلي الوفد عدد من مسؤولي الغرفة رئيس مجلس الأعمال السعودي البولندي الأستاذ يوسف العويمر وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال السعوديين الناشطين في مجال تجارة وصناعة المواد الغذائية.

وتأتي الزيارة ضمن برنامج للغرفة البولندية يهدف إلى ترويج منتجات أعضائها في أسواق المملكة ودول المنطقة والتعريف بميزاتها وسلامتها الصحية والغذائية.

وقال رئيس الوفد إن الغرفة البولندية ترعى سلسلة من البرامج الترويجية بهدف توطيد روابط أعضائها بالأسواق العالمية عبر عقد اللقاءات وتنظيم الوفود الزائرة واستقبال الوفود من الدول الصديقة حول العالم وبالأخص منطقة الشرق الأوسط التي تعتبر المملكة في صدارتها اقتصادياً وسياسياً.

وضم الوفد منتجين للأغذية المعلبة وشركات تصدير تتولى تسويق أكثر من 25 ألف منتج غذائي ومدخلات صناعية, كما عرض الوفد فرصاً زراعية للشركات السعودية الراغبة في الاستفادة من الموارد الهائلة المتاحة من الأراضي الخصبة ووفرة المياه وتوفر التقنية والمعدات الزراعية الحديثة.

موضوعات أخرى