قدم لهم 42 سيارة وأطلق عليهم لقب منتخب (القدرات الخارقة) وواصل دعمه السخي

الأمير الوليد بن طلال يكرم أبطال العالم ويوجِّه رسالته للأخضر قبل بطولتي الخليج وآسيا

كتب - فيصل المطرفي / تصوير - طلال العتيبي:

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز، رئيس شركة المملكة القابضة، أعضاء المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصَّة، الذين حققوا كأس العالم لذوي الاحتياجات الخاصَّة التي أقيمت بالبرازيل للمرة الثالثة، حيث قدم لهم 42 سيارة تتويجًا للإنجاز الكبير الذي حققوه وامتدادًا لتكريمه لكل أبناء الوطن الذين يسهمون في رفعة اسم المملكة العربيَّة السعوديَّة.

جاء ذلك خلال استقباله في قصر سموه ظهر أمس لأعضاء بعثة المنتخب والأجهزة الفنيَّة والإدارية بحضور رئيس المكتب الخاص لسموه الأستاذ سعد بن نافل العتيبي والمساعد التنفيذي الخاص لسموه فهد بن سعد بن نافل، وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية والقائمون عليها لخدمة أبناء المجتمع من ذوي الاحتياجات الخاصَّة التي نتج عنها تلك الإنجازات التي رفعت من اسم المملكة العربيَّة السعوديَّة وعلى إثرها تحققت الإنجازات.

وقال سمو الأمير الوليد في كلمته لأعضاء المنتخب: «ما تحقق أمر مشرف والجميع يفخر بما تحقق وذلك كان بفضل من الله، ثمَّ بجهود من الجميع، والإنجاز يُعدُّ على مستوى وهو ما يدعونا للفخر والاعتزاز.. أنتم منتخب قدرات خارقة.. لا منتخب ذوي احتياجات خاصة».

وتابع سموه: «ما تحقق جاء بمتابعة من مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد وتكريم خادم الحرمين الشريفين عن طريق سمو الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب هو دافع لجميع المنتخبات والفرق لتقديم الأفضل والأميز في المستقبل لوطننا الغالي.. وفي الفترة القادمة مع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد نتطلَّع لتطوّر جميع الألعاب المختلفة بإذن الله لتحقيق إنجازات أكبر لتكون راية المملكة خفاقة في كلِّ المحافل».

من جهته ثمن رئيس وفد المملكة المشارك في بطولة العالم لذوي الاحتياجات الخاصَّة لكرة القدم الدكتور ناصر الصالح وقفة الأمير الوليد بن طلال مع المنتخب وتكريمه لهم مبينًا أن سموه كان مع المنتخب أولا بأول وكان أول المهنئين بالفوز بالبطولة رغم مشاغله وكان أول من أعلن مكافآت البطولة، مشيرًا إلى أن ذلك أمر غير مستغرب على الأمير الوليد بن طلال الذي يقف دائمًا خلف كل أبناء الوطن المتميزين والذين يحقِّقون الإنجازات باسم المملكة العربيَّة السعوديَّة.

وفي نهاية الاستقبال التقط أعضاء المنتخب يتقدمهم مدرِّب المنتخب الكابتن عبد العزيز الخالد الصُّور التذكارية مع سمو الأمير الوليد بن طلال واعدين سموه بالاستمرار في بذل الجهود لتقديم الصورة المميزة للاعب السعودي في كلِّ المحافل القادمة وتقديم أفضل العطاءات.

من جانبه تحدث سمو الأمير الوليد بن طلال لوسائل الإعلام بحديث مقتضب عن المنتخب الأول ومشاركاته المقبلة التي سيفتتحها ببطولة الخليج في نوفمبر المقبل، ثمَّ كأس آسيا في يناير مطلع العام الميلادي الجديد.. وكلمته التي يَودُّ أن يوجهها لأبنائه اللاعبين..

وقال: «كلمتي بسيطة ومختصرة القدوة هم منتخب القدرات الخارقة الذين تمكنوا من تحقيق كأس العالم للمرة الثالثة».

موضوعات أخرى