إطلاق المرحلة الأولى من فلل مشروع «رتاج» بالرياض

أطلقت شركتا «مسكن العربية للإستثمار والتطوير العقاري» و»بلوم للاستثمار السعودية»، مبيعات مجموعة من الوحدات السكنية ضمن المرحلة الأولى لفلل مشروع «رتاج» السكني الواقع في حي الياسمين شمال الرياض والممتد على مساحة تبلغ 114232 قدماً مربعاً، الذي يعتبر امتداداً لمشروع «صندوق بلوم للاستثمار مسكن العربية للتطوير العقاري»، الذي يعد أحد أبرز الصناديق الاستثمارية العقارية المتوافق مع أحكام الشريعة.

وتشمل حملة مبيعات مشروع «رتاج» مجموعة من الوحدات السكنية الجديدة ضمن المرحلة الأولى للمشروع التي تتألف من 92 فيلا بتصميم عصري، وتتنوع من حيث الطراز، المساحات والأحجام لتناسب مع شرائح مختلفة من المجتمع السعودي. وقال المهندس حسام الرشودي، الرئيس التنفيذي لشركة مسكن العربية: «يسعدنا أن نطلق حملة المبيعات على مجموعة مختارة من الوحدات السكنية الجاهزة بنظام التمليك إلى المستفيد النهائي بالدفع النقدي مباشرة أو عن طريق بيوت التمويل أو البنوك المحلية. ويمكن للعملاء الراغبين في امتلاك وحداتهم المتميزة ضمن مشروع «رتاج» السكني بالرياض الاتصال بمركز المبيعات المخصص لهذا المشروع واتخاذ قراراتهم بناء على معلومات دقيقة ومفصلة من خلال التعرف على نماذج الوحدات السكنية».

من جانبه أعرب المهندس عبدالله الرشود، الرئيس التنفيذي لشركة بلوم للاستثمار السعودية عن سروره بإطلاق حملة المبيعات على مجموعة من الوحدات السكنية الواقعة ضمن مشروع «رتاج» السكني بالرياض، وقال: «يأتي إطلاق المرحلة الأولى من حملة المبيعات تتويجاً للتعاون المشترك بين شركة بلوم للاستثمار السعودية ومطور الصندوق، شركة مسكن العربية، وبهذا نكون قد حققنا إنجازاً مهماً في المشروع ونحن واثقون أن شركة مسكن ستحقق أعلى معايير الجودة خلال إنجازها لبقية المراحل الهامة من تطوير المشروع مع الالتزام التام بالجداول الزمنية لإنجاز المشاريع الموكلة إليها».

موضوعات أخرى