سامسونج تطرح Galaxy Note 4.. وتستعرض الجيل القادم من Edge

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، أمس وضمن فعاليات مؤتمر سامسونج Unpacked 2014 في العاصمة الألمانية برلين، عن إطلاق كل من جالاكسي نوت 4 وجالاكسي نوت إيدج، حيث يقدم جالاكسي نوت 4 و»S Pen» التكنولوجيا الأكثر تطورًا بالإضافة لتجربة مشاهدة تُعد الأفضل من نوعها.

وقال جي كيه شين الرئيس التنفيذي ورئيس شعبة تكنولوجيا المعلومات والمحمول في شركة سامسونج: «تقدم عائلة جالاكسي نوت ابتكارات تكنولوجية غير مسبوقة في القطاع، حيث تتميز هواتف جالاكسي نوت بشاشة كبيرة، كما أنها مزودة بتكنولوجيا (S Pen) التي دمجت ثقافة القلم مع العالم الرقمي لتحدث طفرة في عالم الهواتف الذكية.. واستطعنا في عائلة جالاكسي نوت إعادة إحياء ثقافة استخدام القلم والمذكرة بشكل متطور، عبر الجمع بين أحدث التطورات التكنولوجية التي اعتاد عليها مستخدمو أجهزة جالاكسي نوت.»

يتميز جالاكسي نوت 4 بخصائص عائلة جالاكسي نوت، حيث يبلغ حجم شاشته 5.7 بوصة بجودة فائقة الوضوح مع تباين أعمق للألوان وزوايا مشاهدة أفضل.. كما أن سرعة استجابة الشاشة تصل إلى واحد على مليون من الثانية.. بالإضافة إلى الشاشة الكبيرة، فان خاصية النوافذ المتعددة (Multi Window feature) تتيح للمستخدمين تحسين تجربتهم، وتمكينهم من القيام بالمهام المتعددة بكل سهولة ويسر..كما يقدم كاميرا خلفية بجودة 16 ميجابيكسل، مزودة بخاصية (Smart Optical Image Stabilizer) لضمان ثبات الصور عند اهتزاز الكاميرا.

أما جهاز جالاكسي نوت إيدج فإنه يوفر سهولة في فتح التطبيقات والبرامج والخصائص التي تستخدم بشكل دوري من خلال شاشته المنحنية عبر لمسة واحدة من إصبع الابهام حتى عندما يكون غلاف الجهاز مغلقًا.. كما يمكّن الجهاز المستخدمين من استقبال الإخطارات مباشرة على شاشة النوت إيدج، أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو دون الحاجة لإيقافها.

موضوعات أخرى