إل جي تعرض أحدث ابتكاراتها في مجال البروجيكتورات

عقدت «إل جي الكترونيكس» مؤتمر إل جي للوكلاء 2014 في كل من جدة والرياض على التوالي، حيث عرضت لوكلائها في السعودية أحدث ابتكارات إل جي في مجال البروجيكتورات (الكشافات الضوئية) المتطورة.

وقد ضمت قائمة المشاركين في المؤتمر شخصيات هامة خارجية وداخلية إلى جانب وكلاء إل جي المحليين.

وكان الهدف من عقد المؤتمر التعريف بشركة أبجريد إلكترونكس إند هوم أبلاينسز ليمتد كموزع لبروجيكتورات إل جي للأعمال في السعودية.

وعرضت «إل جي» - بصفتها الشركة الرائدة في المنتجات المبتكرة- تقنية جديدة مبتكرة للبروجيكتورات (الكشافات الضوئية) والمخصصة لعدة قطاعات وللمنزل: (بروجيكتورات إل جي التفاعلية للتربية، البروجيكتورات الجديدة للأعمال، البروجيكتورات الجديدة للألعاب).

وكان نجم اللقاء بروجيكتور إل جي ليد ميني بيم، الأكثر مبيعاً، بالإضافة إلى مجموعة من البروجيكتورات الجديدة والمخصصة لعدة قطاعات.

وقال الأستاذ ديوك سو آن، رئيس شركة إل جي العربية السعودية: «هذه اللقاءات تتيح لنا أن نسلط الضوء على الدور الحيوي الذي يلعبه شركاؤنا الوكلاء في نجاح إل جي.

من جهة أخرى، نود أن نؤكد بأن هذا المؤتمر يمثل فرصة مثالية للتعرف على الأسباب الكامنة وراء نجاح مبيعاتنا، وكذلك للتفاعل بين إل جي وشركائنا الوكلاء وإطلاعهم على آخر ابتكارات إل جي».

فيما قال الأستاذ هي جين مون - المدير الأعلى لعلاقات الشركات وتقنية المعلومات في إل جي إلكترونيكس العربية السعودية: «إن المؤتمر فرصة لشركة إل جي الكترونيكس لأن تكشف عن جهاز ليزر ديسبلاي بريميوم 100 بوصة (254 سم) أمام شركائها الوكلاء.

الذي سيعزز تجربة السينما المنزلية بشكل غير مسبوق. فعشاق هذا النوع من السينما أصبح بإمكانهم الآن أن يشاهدوا أفلامهم المفضلة ومباريات فرقهم على شاشة عملاقة من دون المساومة على جودة الصورة.

موضوعات أخرى