البنك الأهلي يطلق حلولاً تمويلية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

أطلق البنك الأهلي مؤخراً برنامج «تاجر الأهلي» بمميزات وتصنيفات جديدة صممت خصيصاً لعملاء المنشآت التجارية والصناعية والحرفية الصغيرة والمتوسطة، حيث شملت على العديد من الخدمات الجديدة والعروض المميزة، وذلك تجسيداً لتوجهه الإستراتيجي الهادف إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائه.

وقال عدنان بن حمد رئيس مصرفية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي إن إعادة إطلاق برنامج (تاجر الأهلي) بمميزاته الجديدة يأتي تماشياً مع جهود البنك المستمرة نحو تحقيق إحدى أهدافه الاستراتيجية في أن يصبح «البنك الأفضل في خدمة العملاء»، مؤكداً أن هذه الخطوة تندرج ضمن دعمه للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لأهمية الدور الكبير والهام الذي تلعبه في الاقتصاد الوطني.

وأشار إلى أن أهم المميزات التي تمت إضافتها للبرنامج هي تقديم حلول تمويلية متنوعة لعملائه تشتمل على الحصول على تمويل رأس المال العامل، والانضمام لبرنامج كفالة لتمويل المنشآت التجارية بضمان صندوق التنمية الصناعي، والاستفادة من برنامج التمويل العقاري التجاري، مبيناً أن بطاقات الائتمان للشركات، والتمويل التأجيري للسيارات، والتمويل بضمان سيتم إطلاقهم جميعاً خلال العام الحالي.

من جانبه، أوضح رائد حلواني رئيس دائرة المنشآت التجارية بالبنك أن «تاجر الأهلي» هو أول برنامج يستهدف شريحة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي تتضمن مستويات متعددة من الخدمات والمزايا مثل الحصول على الخدمات المصرفية والإلكترونية كافة عن طريق هاتف الأهلي المصرفي والأهلي اي كورب، وكذلك إمكانية الحصول على العديد من الخدمات المصممة خصيصاً لهذه الشريحة.

وقد كان البنك الأهلي في وقت سابق قد أعلن عن طرح بطاقة صراف آلي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بعد حصوله على موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي كأول بنك سعودي يصدر هذا النوع من البطاقات لهذه الشريحة من عملاء البنك في خطوة تعد الأولى من نوعها.

موضوعات أخرى