الأمير فيصل بن سلمان يستقبل عدداً من القيادات الأمنية وينوه بالجهود المبذولة لخدمة الحجاج

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس لجنة الحج بالمدينة المنورة، أن سير عملية استقبال وإسكان وفود الحجاج القادمين مباشرة للمدينة المنورة مطمئن، مشيراً إلى ما تقوم به كافة القطاعات الحكومية والأهلية من تنسيق وعمل مشترك لتقديم أفضل الخدمات وسبل الراحة للحجاج والزوار على مدار الساعة، معبراً عن اعتزازه بما يبذله كافة العاملين والمشاركين في خدمة زوار المدينة المنورة وقاصدي المسجد النبوي الشريف.

جاء ذلك عقب استقبال سموه بمكتبه بالإمارة يوم أمس، عدداً من القيادات الأمنية على رأسهم مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج يرافقه مدير عام الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالرحمن المقبل وقائد قوات الطوارئ الخاصة اللواء خالد قرار المحمدي وذلك بحضور مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي الشهراني.

للاطمئنان على سير الاستعدادات الأمنية في موسم الحج.

ورحب سمو أمير المنطقة بمدير الأمن العام ومرافقيه وتم بحث عدد من الأمور الأمنية في المنطقة واستعدادات الأجهزة الأمنية في موسم الحج.

كما استقبل سمو أمير المنطقة، في وقت لاحق، قائد قوة الواجب لقوات الأمن الخاصة بالمدينة المنورة العميد عبدالله الشهراني يرافقه عدد من ضباط قوة الواجب، واستمع سمو أمير المنطقة لشرح عن استعدادات قوة الواجب وجاهزية رجال الأمن لأداء واجبهم في خدمة المواطنين والزوار وحماية مقدسات الوطن ومكتسباته.