مدير الأمن العام من المدينة المنورة: جاهزون لخدمة ضيوف الرحمن وأمنهم

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

وقف مدير الأمن العام، اللواء عثمان المحرج، خلال جولة تفقدية في المدينة المنورة، على استعدادات الأجهزة الأمنية في المنطقة، لتأمين أقصى درجات الراحة والأمن والأمان لضيوف الرحمن زوار مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم، إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في هذا الشأن.

وعقد اللواء المحرج اجتماعاً في مقر شرطة منطقة المدينة المنورة ضمَّ قيادات الجهات الأمنية يتقدمهم مدير شرطة المنطقة، اللواء عبد الهادي الشهراني، واستعرض الاجتماع الترتيبات والخطط الخاصة بأمن وراحة ضيوف الرحمن.

وأوضح مدير الأمن العام، في تصريحٍ عقب الاجتماع، أن الهدف من الزيارة التفقدية التي وجَّه بها وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف، هو الاطلاع على استعدادات الجهات التابعة للأمن العام من شرطة ومرور وأمن طرق ودوريات والتأكد من جاهزيتهم لاستقبال ضيوف الرحمن، وأشار إلى أن الجولة بدأت بمنطقة المدينة المنورة ثم منطقة مكة المكرمة مروراً بالمراكز الأمنية الموجودة على الطريق.

وأكد أن مديريات الأمن العام في المناطق تعمل وفق خطة شاملة لأداء رسالتها الإنسانية والوطنية، تحقيقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وبمتابعة من وزير الداخلية بما يتطلب أعلى درجات الجاهزية. كما كرم مدير الأمن العام عدداً من رجال الأمن المتميزين في مجال عملهم.

هذا وقد رافق سعادته خلال هذا الجولة عدد من قادة قوات أمن الحج.

موضوعات أخرى