ضبط ثلاثة مهربين و1150 حزمة قات في حوطة بني تميم

حوطة بني تميم - خالد المضحي:

قبضت فرق الدوريات الأمنية بمحافظة حوطة بني تميم على مواطن تورط في محاولة تهريب تسعة أشخاص مجهولي الهوية، بواسطة مركبته من نوع جيب قادما من الجنوب باتجاه العاصمة الرياض.

جاء ذلك عقب اشتباه الفرق الميدانية بسيارة تحاول التخفي عن الأنظار داخل الأحياء السكنية، تمت متابعتها وإيقافها بالقوة الجبرية، وبعد تفتيش المركبة عثر على سلاح أبيض، وتم إحالتهم إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات اللازمة بحقهم.

وفي الشأن نفسه ضبطت الحملة الأمنية لدوريات أمن المحافظات التي تقودها شرطة منطقة الرياض على الطرق الصحراوية مركبة من نوع «تويوتا سكويا» يقودها مواطن وبرفقته آخر هرباً سالكي الطريق الصحراوي أثناء مشاهدتهم الفرق الأمنية لتتم متابعته وإيقافه بالقوة الجبرية وبتفتيش المركبة عثر بحوزته على (1150) حزمة من القات المخدر وتم إحالتهما للجهات المختصة لاستكمال التحقيقات، كما تم ضبط سيارة من نوع هايلكس يقودها مواطن عشريني أثناء محاولته تهريب ثلاثة أشخاص من الجنسية اليمنية من مجهولي الهوية إلى مدينة الرياض كما ضبطت مركبة أخرى أيضا يقودها مواطن أثناء تهريب ثلاثة أشخاص مجهولي الهوية وتم إحالتهم للجهات المختصة.

يذكر أن الحملة الأمنية التي تقوم بها شرطة منطقة الرياض في عموم المحافظات والطرق الإقليمية الرابطة بينها، تهدف إلى التصدي لكل من يحاول العبث بمقدرات الوطن والمواطن.