خلال ترؤسه اجتماعاً بمحافظي المحافظات ورؤساء المراكز

أمير منطقة الجوف يؤكد على متابعة احتياجات المواطنين وتسهيل دخول الحجاج

الجوف - خالد المسلم:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز, أمير منطقة الجوف اجتماعاً بمحافظي المحافظات ورؤساء المراكز التابعة وذلك لمناقشة الأوضاع الأمنية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية, ومستوى سير العمل بالأجهزة الحكومية بها, وموقف المشاريع الجاري تنفيذها واحتياجات تلك المحافظات والمراكز.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة المنطقة عبدالعزيز الحموان, إن سمو أمير المنطقة استهل الجلسة بالاطمئنان على سير دخول حجاج بيت الله الحرام عبر منفذ الحديثة البري، حيث استمع من محافظ القريات الأستاذ عبدالله الجاسر, عن تنفيذ الخطط الموضوعة لتسهيل دخول ضيوف الرحمن عبر المنفذ والخدمات المقدمة لهم. كما استمع من محافظ طبرجل الأستاذ فيصل الشامي لمستوى الخدمات المقدمة على الطرق السريعة التي يمر بها الحجاج, بالإضافة لشرح من محافظ دومة الجندل الدكتور طلال التمياط, عن الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في مدينة الحجاج بأبو عجرم, ومدى جاهزية الجهات المشاركة.

وأكد سموه على تقديم أفضل الخدمات المتاحة لضيوف الرحمن وتسهيل إجراءات دخولهم وفق الأنظمة المعمول بها في المملكة, وإرشادهم حتى يؤدون مناسك حجهم بكل يسر وسهولة, وحتى عودتهم لديارهم. وأضاف الحموان, أنه تم استعراض المواضيع ذات الصلة بحياة المواطن ومعيشته اليومية, ويأتي في مقدمتها ملاحظة الأسعار التموينية والاستهلاكية بالمحافظات والمراكز التابعة ومتابعتها.

واستعرض سموه ما قدمه المحافظون ورؤساء المراكز من شرح على المشاريع المتعثرة أو المتأخرة وبحث أسباب ذلك, وحث سموه الجميع لبذل مزيد من الجهود لتسريعها والانتهاء منها, وأن سموه استمع خلال الاجتماع لطلبات المحافظين ورؤساء المراكز.