محافظ الطائف يفتتح المركز الإعلامي بمركز البهيتة الأمني بطريق السيل ويبشر الأهالي:

قريباً.. مياه التحلية والإنارة والزفلتة واعتماد محكمة وبلدية للعطيف

الطائف - محمد الوذيناني:

ضمن جولاته التفقدية قام محافظ محافظة الطائف فهد بن معمر, يرافقه أمين أمانة الطائف المهندس عبدالرحمن المخرج , ومدير عام التربية والتعليم الدكتور محمد الشمراني, ومدير شرطة الطائف وعدد من المسئولين بزيارة للعطيف شمال المحافظة. وكان في استقبالهم رئيس مركز العطيف خالد المجنوني , وجمع من الأهالي في مقدمتهم الشيخ صقر الذيابي. وقد التقى المحافظ ومرافقوه بالأهالي وقدموا لهم عدد من الأخبار المفرحة , وكان من ضمنها : توصيل مياه التحلية والإنارة والزفلتة واعتماد محكمة وبلدية للمنطقة، وقد أسبشر الأهالي بهذه الأخبار السارة , وكلهم أمل بأن تتحقق قريبأً إن شاء الله. بعد ذلك إختتم المحافظ زيارته للعطيف وسط حفاوة أهالي العطيف.

من جهة أخرى افتتح محافظ الطائف, «المركز الإعلامي» بمركز البهيتة الأمني، بحضور مدراء الإدارات الحكومية وقيادات القطاعات المشاركة بمهمة حج هذا العام بمركز البهيتة الأمني.

وتفقد بن معمر, آخر الاستعدادات لموسم الحج، وشملت الزيارة للمعرض المصاحب للمركز بمشاركة عدد من الجهات الأمنية بالمحافظة؛ حيث استمع إلى شرح مفصل من مدير المركز الإعلامي النقيب سامي القثامي؛ عن محتويات المركز وما يوفره من بيئة مناسبة للعمل الإعلامي والتجهيزات المكتبية للرعاة الإعلاميين.

وأكد القثامي, بأن المركز يهدف لتوفير البيئة المناسبة للأخوة الإعلاميين, من خلال ما تم توفيره من كافة أجهزة التواصل السريع بالمكاتب المخصصة لهم. كما تم تجهيز استوديو تصويري لبث الرسائل الإعلامية من موقع الحدث، ويحتضن المقر العديد من ورش العمل التنشيطية للعاملين على نظام البصمة الآلي ونظام قارئ التصاريح الآلية المقدمة، بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني. كما يعرض المقر وبتحديث مستمر إحصائيات مراكز الضبط الأمني بمحافظة الطائف لمخالفات الحج بكافة أنواعها.

موضوعات أخرى