أعضاء اللجنة المنظمة:

زيارة سمو نائب أمير القصيم تمثل النجاح الحقيقي للمهرجان

أكد أعضاء اللجنة المنظمة أن زيارة سمو نائب أمير القصيم للمهرجان اليوم هي النجاح الحقيقي للمهرجان، وقال الأستاذ محمد بن إبراهيم المسلم المدير التنفيذي إن زيارة وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل غير مستغربة مؤكداً أن سموه الكريم حريص كل الحرص على نجاح المهرجانات بمنطقة القصيم، فقد شرّف سموه مهرجانات التمور بالمنطقة.

وقال عضو اللجنة الأستاذ مسلم بن محمد المزيني: أن زيارة سموه الكريم انعكست على نجاحات المهرجانات بالمنطقة فتجده خلف كل مهرجان يقام فشكراً لسموه الكريم، وزيارته لمهرجان تمور البكيرية سيكون لها الأثر الكبير لدى زوار وأهالي المحافظة.

كما أكّد عضو اللجنة الأستاذ عبد الكريم بن عبد الله اللحيدان أن لسمو نائب أمير القصيم وقفات لا تنسى للعناية بالنخلة والتمور، واستدل بذلك من خلال وقوف سموه بنفسه خلف كل مهرجان تمور يقام في منطقة القصيم، ومن ذلك مهرجان تمور البكيرية الذي سيسعد زواره والعاملون فيه بزيارة سموه الكريم.

أما عضو اللجنة الأستاذ حسن بن عبد المحسن البدراني فقال : أجد زيارة سمو نائب امير القصيم للمهرجان مناسبة للإشادة لما حظيت به محافظة البكيريَّة من اهتمام لا محدود من سمو أمير القصيم وسمو نائبه في شتَّى المجالات، فما أن تجد مناسبة تقام أو مشروعا ينشأ إلا وتجد من خلفه رعايَّة كريمة ومباركة من سموهما الكريم فشكرًا سمو أمير القصيم وشكرًا لسمو نائبكم.

وقال عضو اللجنة الأستاذ عبد العزيز بن فهد الصنيتان: كل الشكر والتقدير لسمو نائب أمير منطقة القصيم على رعايته وتشريفه لهذه المناسبات الهامة وسيبقى هذا التشريف من سمو الأمير فخراً للمهرجان لما عوّدنا عليه -حفظه الله- من دعم وتشجيع لمحافظة البكيريَّة ولمنطقة القصيم عمومًا.

كما قال عضو اللجنة الأستاذ عبد الله بن صالح البشري: نفخر بتشريف وزيارة سمو نائب أمير القصيم للمهرجان ,حيث عودنا على مثل هذه الزيارات فكل الشكر والتقدير لسموه على هذه اللفتة غير المستغربة والزيارة الكريمة التي سيكون لها الأثر في دعمه وتشجيعه للرعاة والعاملين بالمهرجان.