تميز تمور البكيرية

يأتي نجاح مهرجان تمور المدينة الصحية الخامس بمحافظة البكيرية امتداداً للنجاحات التي حققها المهرجان خلال السنوات الماضية,اذ أنطلق أول مهرجان لتمور البكيرية قبل نحو ستة أعوام بسوق بسيط ومحدود إلى أن تطور وتدرج حتى وصل للإبداع والتميز باتساع السوق وتنوع العرض والذي أسهم في فتح مجال أوسع للباعة وللباحثين عن العمل خاصة فئة الشباب.

ويحسب لبلدية البكيرية جهودها الملموسة والواضحة في تنظيم هذا المهرجان وإبرازه بهذه الصورة المتميزة والتي عكست ما حققه المهرجان من نجاح وإقبال كبير من الزوار والمتسوقين.

رئيس البلدية المهندس صالح السهلي «قائد فريق عمل المهرجان» أخذ على عاتقه منذ أول اجتماع عقده مع أعضاء اللجنة المنظمة أن يظهر المهرجان بالصورة التي تعكس تميز البكيرية ونجاحها في إنتاج التمور والتي تحقق رغبات وتطلعات الأهالي والزوار وحث الجميع على زيادة الجهد ومضاعفة العمل حتى ظهر المهرجان بهذه الصورة «الجميلة» وفي وقت قياسي؛ ليسجِّل نجاحاً جديداً يُضاف للنجاحات السابقة للبلدية في تنظيم المهرجانات.

وما يزيد هذا المهرجان نجاحاً وتميزاً الزيارة والرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير القصيم لليوم الذهبي وختام المهرجان مساء اليوم, ورعاية سموه الكريم تتويج مسك ختام.. فشكراً سمو الأمير لحضوركم وتشريفكم.

ختاماً.. نحن في (الجزيرة) سعدنا بتغطية فعاليات مهرجان تمور المدينة الصحية الخامس خلال الأسابيع الماضية، ونمني النفس بأن نكون قد نجحنا ووفقنا في نقل الصورة الحقيقية لتلك الفعاليات للقارئ الكريم, ولا ننسى أن نشكر جميع من ساهم وشارك ووقف معنا في إنجاح وإنجاز هذا العمل، ونخص بالشكر محافظ البكيرية الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي ورئيس بلدية البكيرية رئيس لجنة المهرجانات المهندس صالح بن عبد الله السهلي وفريق عمل المهرجان.

- حمود المطيري