مساء اليوم ويضع حجر أساس سوق تمور البكيرية الجديد

نائب أمير القصيم يرعى ختام مهرجان تمور المدينة الصحية

البكيرية - حمود المطيري:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم بعد صلاة مغرب اليوم الأربعاء ختام فعاليات مهرجان تمور المدينة الصحية الخامس بمحافظة البكيرية في يومه الذهبي الذي تنظمه بلدية البكيرية سيكرّم سموه الرعاة والمشاركين.

كما سيضع سموه الكريم حجر أساس إنشاء مشروع سوق تمور البكيرية الجديد الذي ستنفذه البلدية ويقع على طريق الملك فهد بجوار سوق الخضار واللحوم على أرض مساحتها 15523 م2 بتكلفة 5,292,105 ريالات.

وبهذه المناسبة قال محافظ البكيرية الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي: إن المهرجان يحظى برعاية سنويَّة وتنظيم يتميز عامًا بعد عام ونسعد مساء اليوم بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود الذي يتوَّج نجاح المهرجان ودعم المزارعين والمسوقين والمنظمين.

وقال المشرف العام على المهرجان رئيس بلدية البكيرية المهندس صالح بن عبدالله السهلي: تعدَّدت أهداف المهرجان الاقتصاديَّة وتنوّعت عروض التمور التي لاقت إشادة الزوار بحمد الله، وتشريف سمو نائب أمير منطقة القصيم لهذا المهرجان وتوجيهاته تدفع لعمل المزيد في المهرجانات القادمة.

وأوضح المهندس السهلي أن المهرجان انطلق قبل نحو خمسة أسابيع بمشاركة المزارعين والباعة من داخل البكيرية وخارجها حيث شهد إقبالاً من مختلف شرائح المجتمع من داخل المحافظة وخارجها.