فواصل

- مؤسف ما تعرض له الهلال قبل مباراته أمام العين الإماراتي من بعض الإعلاميين السعوديين من محاولات للتأثير عليه بهدف إعثاره في المباراة. وقد كان حرياً بأولئك أن يلتزموا الصمت إن لم يبادروا بدعم ممثل الوطن. ولكن الساحة الإعلامية أصبحت مستباحة للأسف من كثير من الادعياء والدخلاء الذين أساءوا للمهنة.

* * * * *

- تعرضت لجنة الاحتراف باتحاد الكرة خلال الأيام الماضية لحرب ضروس رغم أنها اللجنة الأكثر نجاحاً بين لجان اتحاد الكرة وبشهادة مختلف المتابعين من مسئولي أندية أو إعلاميين. ولكن يبدو أن بعض المتضررين من العمل المنظّم والمنضبط والحزم الذي تتعامل به اللجنة مع الجميع قد جعل أولئك يشنون حربهم للإساءة للجنة وتشويه عملها.

* * * * *

- تفاعل كثير من الأندية ورؤسائها مع الهلال في مباراته يوم أمس أمام العين الإمارتي غير مستغرب من أبناء الوطن وبالأخص الأستاذ هذيل آل شرمة رئيس نادي نجران وجميع منسوبي هذا النادي العريق وكذلك الأندية الأخرى التي دعمت بالحضور الجماهيري وتسيير حافلات من المناطق.

* * * * *

- لم ينته سباق الهلال والعين نحو النهائي الآسيوي فالحسم سيكون على أرض العين وبين جماهيره وكل الاحتمالات متاحة للفريقين بنفس النسبة.

* * * * *

- حتى وهو يحقق الانتصارات ويتصدر بفريقه ما زال المدرب النصراوي كانيدا مثار جدل في الوسط الأصفر، حيث يراه قطاع عريض من محبي العالمي أنه غير مؤهل لقيادة بطل الدوري والكأس في حين تصر الإدارة على تجديد الثقة فيه واستمراره. النتائج على أرض الميدان تقف إلى جانب الإدارة.

* * * * *

- الاستهداف الذي يتعرض له مدرب المنتخب من مصدر واحد فقط لن يتوقف إلا بمغادرة هذا المدرب ورحيله رغم أن نتائجه مع المنتخب جيدة للغاية. استهداف المدرب لا علاقة له بكفاءته ونتائجه، بل باختياراته التي تتجاوز بعض اللاعبين المفضلين لأولئك المستهدفين.

موضوعات أخرى