قال: طالبت اللاعبين بالتفكير في الدوري .. رئيس الهلال:

الآسيوية قريبة لكن بشروط .. والضغط سيدفع المدرب للتدوير

كتب - عبدالله الحنيان:

هنأ سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنصار فريقه على الفوز الذي حققه الفريق الكروي على العين الإماراتي بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.. وقال: الحمد لله حققنا نتيجة إيجابية بتسجيلنا ثلاثة أهداف في وقت لم نتلق به أي هدف، قدمنا مستوى رائعا في الشوط الثاني، وندرك أن الأمور لم تحسم بعد، وما زال أمامنا شوط ثان في العين.

وكشف الأمير عبدالرحمن في حديثه للصحفيين بعد المباراة أنه اجتمع باللاعبين وطالبهم بالتفكير في مباريات الدوري المقبلة وركن البطولة الآسيوية جانباً.

مضيفاً: ندرك أننا سنتعرض لضغط كبير في الدوري نظير تقديم مباراة الفتح الأخيرة وربما يلجأ المدرب لتدوير اللاعبين بسبب ذلك خشية الإرهاق، وبحول الله قادرون على تجاوز ضغط المباريات.

وحول سبب ارتفاع مستوى الفريق في الشوط الثاني أبان: ربما يكون ارتفاع لياقة لاعبينا دور في ذلك مقارنة بلاعبي العين، لخوضنا مباريات أكثر.

وعما إذا كان يرى البطولة الآسيوية قريبة من فريقه قال: هي الأقرب إذا واصلنا التركيز واحترام المنافسين ولعب كل مباراة على حدة، وستكون الأبعد حال نظرنا لها بأنها قريبة.

وفي رده عن سياستهم الجديدة التي تعتمد تسليم مكافآت الفوز بعد المباراة مباشرة، أكد سموه أن الوضع يختلف في البطولة الآسيوية كونها مرتبطة بمباراتي ذهاب وإياب.

وقدم رئيس الهلال في ختام حديثه الشكر للجماهير التي حضرت اللقاء وتفاعلت بشكل إيجابي، وقال: نأمل حضورها بشكل أكثر في قادم المناسبات.

موضوعات أخرى