الجماهير تتفاعل .. والسوق السوداء تحضر

تيفو الهلال يذهل القارة .. وجماهيره ترسم أجمل الصور

كتب - فيصل المطرفي:

واصلت الجماهير الهلالية بجهود رائعة من مجلس الجمهور الهلالي، رسم أجمل اللوحات في المدرجات، كان آخرها مساء أمس في مواجهة العين الإماراتي، حينما ظهر التيفو الأزرق بأبهى صورة وأذهل كل المتابعين في القارة الآسيوية.

الجماهير الهلالية خلاف حضورها الكثيف ووقوفها خلف فريقها أصبحت ترسم أجمل اللوحات في المدرجات، حتى أصبح الجميع ينتظر المواجهات الكبرى ليشاهد روعة المدرج الأزرق الذي أشاد به حتى الاتحاد الآسيوي.

من جانبه، شكر المشرف على مجالس الجماهير الهلالية ياسر الطلاسي الجماهير الهلالية الغفيرة التي تواجدت وساندت الفريق الهلالي وتعاونت مع المجلس لظهور المدرج والتيفو بهذه الصورة الرائعة، مشددا على أن كل النجاحات التي تتحقق أتت بفضل من الله سبحانه وتعالى، ثم بفضل الجماهير الهلالية التي بحضورها الكبير والمميز وتعاونها تساهم في رسم أجمل الصور لمدرج هلالي لافت ومميز.

وعلى صعيد آخر، تفاعلت الجماهير الهلالية مع الخدمات الكبيرة التي توافرت في ستاد الملك فهد الدولي خلال مباراة العين الإماراتي من خلال توفير الكثير من المطاعم إضافة إلى تلافي الكثير من السلبيات التي حصلت في مباريات سابقة، في حين تواجدت السوق السوداء في بيع تذاكر المباراة في وقت مبكر؛ إذ وصل سعر تذكرة المباراة إلى 35 ريالا، رغم توافرها في منافذ البيع، إلا أن السوق السوداء أضحت ظاهرة من الصعب القضاء عليها حتى في أكبر المنافسات العالمية.

موضوعات أخرى