فيما أكد جمال باجندوح أن تركيزهم منصبّ على الدوري

الاتحاد يخسر خدمات «المولد» أمام نجران.. والإدارة تحفز اللاعبين بالمكافآت

جدة - علاء سعيد:

رفض مدرب فريق الاتحاد المصري عمرو أنور منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات أمس؛ وذلك من أجل التحضير للقاء نجران يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري جميل للمحترفين. وقد شهد التدريب أمس عودة اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الفيحاء الماضي في مسابقة كأس ولي العهد، الذي كسبه الفريق بالأربعة دون مقابل، وهم: محمد نور ومحمد قاسم ومحمد أبو سبعان والمالي سامبا ديكايتي.

من جانبه، أبدى المدرب عمرو أنور سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمام فريق الفيحاء بأقل مجهود، مشيراً إلى أن تركيزه منصبّ على لقاء نجران من أجل تحقيق الفوز والمنافسة على صدارة ترتيب دوري جميل للمحترفين، بعد أن كسب الفريق لقاءاته الماضية من الدوري، وحصوله على 12 نقطة.

من جهة أخرى، قرر الجهازان الفني والإداري إغلاق تدريبات الفريق اليوم الأربعاء من أجل التحضير بشكل جيد لهذه المباراة، كما تم رصد مكافأة مالية للاعبين في حال تمكنوا من تحقيق الفوز. وجاء رصد هذه المكافأة من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً لمواصلة الانتصارات في مشوار الفريق بالدوري.

إلى ذلك، فقد أوضح لاعب الاتحاد جمال باجندوح أن تركيز اللاعبين على لقب دوري جميل هذا الموسم، مبدياً سعادته بالفوز الأخير الذي كان أمام فريق الفيحاء، ومشيراً إلى أن لقاء دور الستة عشر أمام الهلال سيكون بطعم آخر من خلال المنافسة التي تجمع الفريقين في السنين الأخيرة. مضيفاً بأن «إقامة اللقاء على أرضنا وبين جماهيرنا سوف تساعدنا كثيراً داخل الملعب من خلال الدور الذي تقوم به جماهير الاتحاد بالتشجيع القوي والمؤثر على ملعب الجوهرة في جدة».

وعلى صعيد آخر، تأكد غياب المهاجم فهد المولد عن لقاء نجران بسبب عدم اكتمال جاهزيته اللياقية، وسوف يتم تجهيزه للمشاركة مع الفريق في لقاء الرائد في الجولة السادسة من منافسات الدوري؛ إذ خضع أمس لبرنامج لياقي مكثف بعد غيابه عن التدريبات طوال الشهر الماضي بسبب العارض الصحي الذي كان يعاني منه.

وفي سياق آخر، تنتظر جماهير الاتحاد قرار لجنة المنشطات حول مدافع الفريق أسامة المولد بالإعفاء عنه أو إيقافه عن اللعب خلال الفترة المقبلة. وكانت جماهير الاتحاد قد قامت ببادرة جميلة عندما قامت في الدقيقة الخامسة من لقاء الفريق أمام الفيحاء بترديد اسمه؛ وذلك تضامناً معه.

موضوعات أخرى