قمة الليلة تشهد الفرصة الأخيرة للنيجيري:

الأهلي يتسلح بقوة هجومه لتجاوز الشباب!

جدة - عمر عبدالعزيز:

اختتم الأهلي اخر استعدادته لمواجهة الليلة أمام الشباب ضمن الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث أجرى مساء أمس آخر تدريباته على ملعبه، وقد اتضح من التدريبات الأخيرة نية مدرب الأهلي كريستيان جروس (سويسري) اعتماد أسلوب هجومي في لقاء الليلة بتواجد السوري عمر السومه والهولندي مصطفى الكبير في خط المقدمة وخلفهما الثنائي مصطفى بصاص وحسين المقهوي بأدوار هجومية، رغبة في تحقيق الأفضلية المبكرة واستلام زمام الأمور وتسجيل هدف مبكر يسهل مهمة الفريق في اللقاء.

وكان جروس قد سبق مران الأمس باجتماع عقده بلاعبيه أطلعهم من خلاله على تسجيلات لمباريات الشباب الأخيرة وحذر من قوة خطي الوسط والهجوم بالفريق الشبابي مطالباً بضرورة التركيز والسعي لعدم ارتكاب الأخطاء التي قد تكلفهم نقاط المباراة.

فيما قدمت الإدارة الأهلاوية الدعم المعنوي اللازم للاعبين من خلال التواجد الشرفي الاداري والشرفي في التدريبات وتسليم إدارة النادي للاعبين مكافئات الفوز الأخير على الخليج تحفيزاً لهم قبل مباراة القمة مساء اليوم.

من جهة أخرى علمت (الجزيرة) أن مباراة الليلة ستشهد منح النيجيري إسحاق بروميس الفرصة الأخيرة لإظهار ما لديه من إمكانات وفي حال تواصل فشله في اثبات وجوده ستقوم الإدارة بإلغاء عقده والتعاقد مع لاعب بديل في خط الوسط.

موضوعات أخرى