الرائد تحفز لهجر.. العيسي والسالمي يؤكدان:

لن نخذل جماهيرنا.. ولقاء اليوم سيشهد انطلاقتنا.. والنقاط الثلاث هديتنا

بريدة - صالح الغفيص:

اختتم لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الرائد تحضيراتهم واستعداداتهم الميدانية تأهبًا لملاقاة نظيرهم ومضيفه فريق هجر مساء اليوم ( الأربعاء ) على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري «عبداللطيف جميل» السعودي للمحترفين.

يتطلع أنصار ومحبي أحمر بريدة أو رائد التحدي كما يحلو لعشاقه أن يسموه بأن يقهر رائدهم الظروف ويتحدى الصعاب ويستعيد عافيته ويقدم تلك المستويات الفنية المميزة كتلك التي قدّمت أمام الغريم التقليدي التعاون في الجولة الماضية وانتهت بالتعادل الإيجابي بعد أن كان الرائد هو الأقرب والأحق بالفوز.. الجماهير الرائدية التي حضرت بكثافة غير مستغربة وآزرت لاعبي الفريق في التدريبات اليومية ورفعت من روحهم المعنوية تنتظر الليلة أن يواصل لاعبو فريقهم تقديم المستويات ويتوجها باقتناص النقاط الثلاث.. ميدانيًا كرس مدرب فريق الرائد التونسي عماد السالمي في الحصص التدريبية في الأيام الأربعة الماضية على معالجة الأخطاء الفنية التي وقعت في اللقاء الماضي والعمل على تصحيحها إلى جانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية خلال المناورات التي يطبقها في الحصص التدريبية على كامل ومنتصف المعلب والتي قد يطبقها في لقاء الليلة.

لن يخذل لاعبونا جماهيرهم.

من جهته أشاد مدرب الفريق التونسي عماد السلمي بتحضيراتهم الميدانية والنفسية مؤكدًا بأنهم على أهبة الاستعداد لخوض هذه المواجهة، مشيرًا إلى أنهم يمرون بمرحلة إثبات الذات بتقديم مستويات فنية راقية مبديًا تفاؤله وثقته الكبيرة بلاعبي فريقه وقدرتهم على تحقيق الفوز، مؤكدًا أن ما لدى اللاعبين أكثر بكثير من ذاك المستوى الذي أظهروه في اللقاء الماضي، مبينًا أن لاعبي الرائد رجال مواقف لن يخذلوا جماهيرهم بإذن الله.

انطلاقتنا من بوابة هجر

في الوقت الذي وعد لاعب ظهير الجنب الأيسر سعيد العيسي جماهير الرائد بتقديم مستوى مميز مقرون بالنتيجة الإيجابية مؤكدًا أن الفريق قد استعاد توازنه وعادت الروح مجددًا، متمنيًا أن تكون انطلاقتهم من بوابة هجر لتحسين المركز في سلم الترتيب ولرسم البسمة على شفاه جماهير الرائد الوفية التي ساندتهم وآزرتهم في أحلك وأصعب الظروف.

موضوعات أخرى