خلال استقباله أعضاء مجلس إدارة الجمعية الصيدلية السعودية

مدير جامعة الملك خالد: من المهم تفعيل دور نادي الصيدلة في المجتمع

أبها - عبدالله الهاجري:

أكد معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الداود، على أهمية تفعيل دور نادي الصيدلة مجتمعيًا، والعمل على تحريك الواقع المهني لدى الطالب الأكاديمي للارتقـــاء بمهنة الصيدلة، كونها إحدى المهن المهمة.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه رئيس مجلس إدارة الجمعية الصيدلية السعودية الأستاذ الدكتــــور إبراهيم السراء، وأمين المال ورئيس لجنة العضوية والمناطق العقيد الدكتور عبدالله الزهرانـــي، ورئيس لجنة الفعاليات المقدم الدكتور محمد المزيني، ورئيس لجنة العلاقات العامة الصيدلي عبداللطيف العقيفي، يرافقهم عميد كلية الصيدلة بالجامعة الدكتور عادل الهزاني، ووكيل الصيدلة الدكتور محمد بن أحمد القثردي.

من جهته قدم الدكتور السراء، شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على رعايته واهتمامه لتدشيـــن نادي الصيدلة، المزمع إفتتاحه تزامناً مع يوم المهنة الصيدلي نهاية شهر أكتوبر بالجامعة بمشاركة الجمعي.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية أول وثيقة دستورية تعود لعام 1345هـ، والتي توضح خطة المؤسس الملك عبدالعزيز –طيب الله ثراه- وتنص على مهنة الصيدلة، كما اطلع معاليه على المجلة التثقيفية العلمية في عددها الـ4 والصادرة عن الجمعية.

يذكر أن الجمعية الصيدلية السعودية هي الهيئة الاعتبارية الممثلة للصيادلة في المملكة، والتي من شأنها تأطير جهود العمل الصيدلي والإسهام المباشر في التخطيط والتطوير.

موضوعات أخرى