فيما رعى افتتاح دار الهدى النسائية

محافظ القريات يترأس اجتماع رؤساء المراكز السنوي

القريات - هاشم أبو هاشم:

ترأس محافظ القريات الأستاذ عبد الله الجاسر، الاجتماع السنوي لرؤساء المراكز التابعة للقريات، حيث استهل الاجتماع بكلمة المحافظ، حث فيها رؤساء المراكز على تكثيف الجهود الرامية لخدمة المواطن واحتياجاته، وذلك انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير المنطقة بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وأشار إلى أهمية هذا الاجتماع لتبادل الآراء والأفكار المفيدة بما يضمن تحسين الأداء وتحديث أساليب العمل وتطوير الإجراءات.

بعد ذلك تم استعراض النواحي الخدمية والأمنية بالمراكز واستعراض سير العمل وتطبيق الهياكل التنظيمية للمراكز التي اعتمدت مؤخراً من قِبل سمو أمير المنطقة، وأيضاً تمت دراسة دعم المراكز والنظر في احتياجاتها من أجل الرفع عن ذلك بتقرير مفصل.

أوضح ذلك «للجزيرة» مدير العلاقات العامة بمحافظة القريات الأستاذ عبد العزيز العنزي.

من ناحية أخرى رعى محافظ القريات حفل افتتاح دار الهدى النسائية لتحفيظ القرآن الكريم بحي الفيصلية والذي يتبع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، حيث كان في استقباله لدى وصوله لمقر الحفل الشيخ سليمان أبا الخيل، رئيس مجلس إدارة الجمعية والقاضي بمحكمة القريات العامة ومدير الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، والشيخ عبد الله العنزي، وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال والمدعوين.

وقدم الشيخ عبد الله الشراري، تقريراً عن الدور النسائية للتحفيظ، ثم ألقى الشيخ أبا الخيل كلمة عن فضل تحفيظ القرآن وأهمية الدور النسائية في تعليمه.

إلى ذلك كرم محافظ القريات، مدير الشئون الصحية بالقريات الأستاذ محمد منعم، نظير تبرع أشقائه بإنشاء الدار وجعلها وقفاً لله تعالى.

موضوعات أخرى