فيصل بن عبدالعزيز: أثق بإمكانات اللاعبين ونعد بالفوز

القادري مدرباً للرياض.. واتحاد القدم ينقل مباراة الدرعية لظهرة لبن

كتب - زيد السبيعي:

أعلنت إدارة نادي الرياض تعاقدها مع المدرب التونسي لطفي القادري ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم خلفا للمدرب البوسني المقال بلايتش، وسيصل قادري للرياض مطلع الأسبوع المقبل.

يذكر أن لطفي القادري سبق وأن درب نادي النجمة قبل ثلاثة مواسم ودرب العديد من الأندية التونسية ويحظى بسيرة تدريبية مميزة وهو شقيق مدرب الخليج جلال قادري.

وقال رئيس الرياض الأمير فيصل بن عبدالعزيز:المدرب يحمل سجل تدريبي ممتاز وسبق وأن حقق نجاحات كبيرة مع فريق النجمة الذي دربه في وقت سابق، منوها بأن المرحلة المقبلة هامة جداً حيث قال: «أثق بلاعبي فريقنا الذين سيثبتون أنهم على قدركبير من المسؤولية، ونعد الجميع بأن نظهر بثوب مميز بدءاً من مواجهة الدرعية اليوم».

من جانب آخر تلقى نادي الرياض موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم لنقل مباراة الفريق مع الدرعية من ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية إلى ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض التي ستقام مساء اليوم بناء على مارفعه ناديا الرياض والدرعية.

وعلى صعيد التدريبات أكمل الفريق استعداداته لمواجهة اليوم بقيادة المدرب الوطني سعد الهوساوي، وركز المدرب على معالجة أخطاء المباراة الماضية والدخول لمواجهة اليوم بشعار الفوز ولاغيره.

موضوعات أخرى